مدير عام أحور يلتقي بمتطوعات التثقيف الصحي

> أحور «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
التقى العقيد أحمد مهدي العولقي مدير عام مديرية أحور، ومعه أحمد المدحدح مدير مكتب الصحة العامة والسكان، اليوم، بمستشفى أحور متطوعات الإعلام والتثقيف الصحي، لمناقشة خطة عمل مكتب الصحة في التوعية والإرشادات الصحية الهادفة إلى توعية المواطنين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

ورحّب مدير مكتب الصحة والسكان بمدير عام المديرية لحضوره اللقاء وحرصه واهتمامه بالقطاع الصحي ومتابعته عن كثب لكل الإجراءات والأعمال التوعوية من مخاطر فيروس كورونا.

وفي اللقاء، قدمت متطوعات الإعلام والتثقيف الصحي، والبالغ عددهن 20 متطوعة من مناطق متفرقة، شرحاً مفصلاً عن المهام التي تقع على عاتقهن، والذي ينبغي عليهن تحمل عناء ومشاق التنقل من منزل إلى منزل لتوعية الأسر بالإرشادات الوقائية، الواجب اتباعها لتجنب مخاطر الإصابة بكورونا.

من جانبه، أكد مدير عام أحور، أحمد العولقي، أن "العمل التطوعي والإرشادي واجب وطني وديني، لتوعية الناس من فيروس كورونا، وينبغي تضافر الجهود من أجل تحقيق الهدف الذي نسعى إليه، وهو الوقاية من هذا الوباء، بعون الله وبالنوايا الصادقة.
حضر اللقاء صالح محسن سالم منسق الترصد الوبائي بالمديرية، وعبدالقادر البدوي مدير مؤسسة المياه بأحور، ومدير مكتب التربية والتعليم أ. ناصر علي داحي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى