ثمانية لاعبين في وست هام يعانون من عوارض فيروس كورونا

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * أعلن نادي وست هام الانجليزي لكرة القدم ، أن ثمانية لاعبين في صفوفه، يخضعون للحجر المنزلي الذاتي بعد أن أظهروا عوارض خفيفة من فيروس كورونا المستجد .. وقالت نائبة الرئيس كارن بريدي ، في مقابلة مع صحيفة "ذي صن" المحلية السبت "أشعر بالارتياح للقول إنهم يظهرون عوارض خفيفة وأنهم وعائلاتهم بخير" من دون الكشف عن أسمائهم .. ولكن (الفيروس) على بعد مصافحة ، أو سعال أو عطاس منا، لذا لا يجب الاستهتار".

* وسبق لكل من الاسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق نادي ارسنال ، ومهاجم تشلسي كالوم هودسون - أودي - اللذين تعافيا الآن أن أصيبا بفيروس "كوفيد - 19" في الدوري الممتاز، إضافة لبعض لاعبي ليستر سيتي.
* يتدرب لاعبو وست هام، الذي يحتل المركز 16 في الدوري، من منازلهم فيما يأمل النادي استئناف الحصص التدريبية في مقره، عندما تنتهي فترة الحجر الصحي والإقفال التام المفروض في بريطانيا حتى 13 أبريل المقبل.

* وسبق أن أعلنت رابطة الدوري الممتاز تعليق منافساتها حتى 30 أبريل، فيما تشير التقارير إلى أنه سيتم تمديد هذه الفترة أو حتى إلغاء ما تبقى من مباريات .. إلا أن بريدي تأمل في استئناف الدوري ليصل إلى نهايته حتى ولو اضطرت الفرق لخوض المباريات خلف أبواب موصدة بوجه الجماهير حتى يوليو.

* وقالت بريدي : "عندما تحدثنا آخر مرة نحن كأندية الدوري الممتاز، اتفقنا على معاودة (الدوري) في أقرب وقت ممكن، وأن المباريات قد تستمر ليوليو إذا استدعى الأمر لإنهاء الموسم .. هذه هي الخطة .. هذا ما نريد أن نقدمه .. قد يعني ذلك أن تقام المباريات خلف أبواب موصدة وهو أمر لا يتمناه أحد خاصة اللاعبين والمشجعين، ولكن نأمل أن يكون الأمر ممكناً ما إن يبدأ عدد الاصابات في الانخفاض".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى