مسؤولو الكرة الانجليزية يستعدون لاتخاذ "قرارات صعبة"

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * يستعد مسؤولو الدوري الانجليزي لكرة القدم، رابطة الدوري ورابطة اللاعبين المحترفين الذين يحاولون إيجاد حلول لمعاودة النشاط المحلي، لاتخاذ "قرارت صعبة" وسط تفشي فيروس كورونا المستجد .. وقد اجتمعت الجهات الثلاث الجمعة ، لدراسة الانعكاسات المالية بعد تعليق المباريات في الدوريات المحلية في الوقت الذي تشهد البلاد حالة إغلاق تام وأصدرت بياناً مشتركاً قالت فيه "اجتمع ممثلون عن الدوري الانجليزي ورابطة الدوري ورابطة اللاعبين المحترفين أمس السبت لمناقشة تزايد مخاطر مرض "كوفيد - 19".

* وأضاف "اتفقت الجهات الثلاث بأنه يتعين عليها اتخاذ قرارات صعبة من أجل التخفيف من الانعكاسات المالية الناجمة عن تعليق الكرة الاحترافية في انجلترا ووافقت على العمل سوياً للتوصل إلى حلول مشتركة".

* وستجتمع الجهات الثلاث مرة جديدة الاسبوع المقبل للمزيد من النقاش والتقدم بخطة موحدة .. وكان مسؤولو الكرة الانجليزية قد قرروا تمديد تعليق المباريات الاحترافية المحلية حتى 30 أبريل المقبل، وأضاف البيان الصادر الجمعة "الدوريات لن تعاود حتى 30 أبريل على أقل تقدير .. ستقوم بذلك عندما تسمح الظروف وتكون الأمور آمنة".

* وختم البيان : "سنجري اجتماعات إضافية الاسبوع المقبل ، في محاولة للتقدم بخطة مشتركة ، لمواجهة الظروف الصعبة التي تواجهها الدوريات ، والاندية ، واللاعبين والأنصار".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى