مركز الرياض الإعلامي يكرم راعي رياضة أبين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * كرم مركز الرياض الإعلامي صباح أمس الثلاثاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي بشهادة تقديرية نظير ما يقدمه للرياضة في أبين .. وقال رئيس مركز الرياض الإعلامي رياض منصور أن هذا التكريم البسيط والمتواضع لشخصية بحجم راعي رياضة أبين ، يأتي كنوع من العرفان والوفاء ، للتاريخ المشرق الذي سطره لخدمة ناديه ومحبيه وعشاق فنه الجميل، أستاذاً ولاعباً ومدرباً وقائداً للعمل الرياضي في المحافظة الواعدة".

* وأضاف رئيس مركز الرياض الإعلامي قائلاً : "لقد استطاع الأستاذ والكابتن أحمد صالح الراعي ، إعادة الروح لرياضة أبين ، ونجح في انتشال وضعها المتردي بعد الدمار الكبير الذي لحق بالبنية التحتية ومنشآتها الرياضية ، من ملاعب ومباني وأندية وصالات وغيرها ، إلى جانب قيامه بتنشيط رياضة المحافظة ، بعد أن كان اليأس والإحباط قد تمكن من شباب ورياضيي أبين ، وذلك من خلال تنظيم وتفعيل مسابقات الألعاب الرياضية للاتحادات والأندية".

* واختتم منصور بالقول : "إن هذا التكريم نعتبره نحن في مركز الرياض الإعلامي في أبين فخراً وشرفاً لنا أن نكرم مثل هذه الشخصية الرياضية الفذة .. متمنين له مزيداً من الاجتهاد في العمل الرياضي وتطويره إن شاء الله".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى