تأجيل بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات الـ 16 لكرة القدم الخماسية

> عدن «الأيام» خاص :

> * عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عدن لكرة القدم الخماسية السنوية الـ 16 للمؤسسات والشركات، إجتماعاً صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق 14 أبريل 2020 وأقرت تأجيل البطولة لحين استقرار الأوضاع الصحية ، وما تمر به بلادنا والعالم بأسره بسبب جائحة كورونا

وفي تصريح قصير أدلى به د . أحمد علي بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني والمشرف العام على البطولة قال فيه :

"نتابع حالياً الأحداث العالمية الخاصة بمخاطر الإصابة بوباء فيروس كورونا التي مثلت خطورة بالغة على البشرية والتي حصدت أرواح أعداد كبيرة من المصابين في مختلف بلدان العالم .. وحرصا منا على سلامة لاعبي الفرق المشاركة والإعلاميين والحضور جميعاً ، ومن منطلق مسؤوليتنا الأخلاقية تجاه ما تمر به البلاد والعالم أجمع ، أقر اجتماعنا أمس الثلاثاء الموافق 14 أبريل 2020م ، تأجيل بطولة هذا العام إلى حين استقرار البلاد والعباد وتجاوز هذه الجائحة .. ونشكر تفاعل جميع مشرفي فرق المؤسسات ، التي أبدت استعدادها للمشاركة في البطولة، علماً بأن عدد الفرق التي تقدمت بطلبات رسمية للمشاركة هذا العام، بلغت 21 فريقاً ، خاصة بعد عودة الفرق الصاعدة والتي قد شاركت في 2018م وهي 4 فرق : فريق مطابع الكتاب ، فريق الحسوة ، فريق الصحة ، وفريق هيئة مستشفى الجمهورية .. إضافة إلى قبولنا طلبات مشاركة 3 فرق جديدة هي : فريق وزارة العدل ، فريق منظمة الطفولة ، وفريق محطة المنصورة والشعب .. وبالمناسبة نود تقديم شكرنا لتواصل وسائل الإعلام والتفاعل معنا في كل ما يخص البطولة والتي دائماً ما كانت مساندة لنجاح بطولاتنا السابقة".

* حضر الاجتماع كل من : الكابتن علي موسى نائب المدير العام للدوائر المساندة ، والأخ أحمد حسين الحسني الأمين العالم لفرع اتحاد عدن لكرة القدم مدير البطولة ، والأخ ربيع عبد الحكيم سكرتير البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى