رونالدينيو ينتظر انتهاء تحقيقات التزوير بـ"قفص ذهبي" في الباراجواي

> اسونسيون «الأيام» أ . ف . ب :

> * صالونٌ لممارسة كرة القدم، وجبات طعام في فندق فارغ وقاعة لياقة بدنية : قايض نجم كرة القدم البرازيلية السابق رونالدينيو سجنه في الباراجواي بمقر فاخر، حيث ينتظر في إقامته الجبرية انتهاء التحقيقات في قضية استخدامه جواز سفر مزوّر.
* بعد نحو شهر وراء القضبان ، وصل حامل الكرة الذهبية السابق في 7 أبريل ، إلى فندق بالماروجا ، المعاد تأهيله أخيرا عام 2019، والواقع في مبنى مشيّد مطلع القرن العشرين في العاصمة الباراجويانية أسونسيون.

* يقطن رونالدو دي أسيس موريرا ، وشقيقه روبرتو ، في جناحين مميزين، تبلغ كلفة كل منهما 350 دولارا اميركيا بحسب مدير الفندق إميليو يجروس .. وكان أحد القضاة المكلفين بالقضية ، قد أوضح أن محاميي رونالدينيو ، عرضوا كفالة بقيمة 1,6 مليون دولار، لإطلاق سراح الشقيقين، والتي قبلها القضاء البارجوياني.
* وأوقف رونالدينيو (40 عاما) وشقيقه في السادس من مارس الماضي في أسونسيون ، بعد اتهامهما بدخول الباراجواي ، بجوازي سفر مزورين .. وقال رونالدينيو في التحقيقات ، انه أخذ جوازي السفر من اشخاص دعوه لحضور مؤتمرات ترعاها جمعيات خيرية تعمل مع الاطفال المحرومين.

* ويعد رونالدينيو من ابرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، وقد أحرز تقريبا كل الألقاب المتاحة له من : كأس عالم ، كوبا أميركا ، كأس القارات ، دوري أبطال أوروبا ، الدوريين الاسباني والايطالي ، والكرة الذهبية ، كما مثل ثلاثة من أكبر الأندية الأوروبية هي : برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي.

* وبسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ، الذي أدى الى إصابة 161 شخصا ، ووفاة ثمانية في الباراجواي ، لا يحق لصانع اللعب السابق استقبال الزوار في الفندق، فيما لا يوجد نزلاء آخرون .. ومنذ ذاك الوقت ، يمضي بطل العالم 2002 وقته، في قاعة اللياقة البدنية وممرات الفندق البالغة مساحته 6 آلاف متر مربع .. وتابع مدير الفندق قائلاً : "أمس ، جلبنا له كرة قانونية .. قدمنا له صالونا بطول 30 مترا وعرض 15 مترا تقريبا، كي يلعب الكرة .. هو شخص جيد ، يبتسم دوما على غرار شقيقه .. أصبح وجهه مختلفا تماما ، عن يوم قدومه، عندما كان مرهقا ومتوترا".

* وقد ساهم حضور رونالدينيو صاحب الشهرة العالمية بتغيير طريقة عمل الموظفين، الذين يتلقون كما هائلا من الاتصالات من إعلاميين في مختلف انحاء العالم لإجراء مقابلة مع رونالدينيو .. ويروي مدير الفندق : "يوم الجمعة العظيمة تناولت الفطور معهما ، بحضور قنصل البرازيل، لا يفقد رونالدينيو حسه الفكاهي ، ويطلق النكات خلال المحادثات" ، مستبعداً شائعات تحدثت عن تدخل نادي برشلونة الاسباني لاستقبال الفندق للشقيقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى