بطولة انجلترا : أندية الدرجة الممتازة تلتزم بإنهاء الموسم

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * أعربت أندية الدوري الانجليزي الممتازة لكرة القدم ، عن التزامها استكمال الموسم الحالي ، في حين لم يتطرق ممثلوها ، إلى إمكانية إنهائه في 30 يونيو المقبل كما كان مرجحاً في اجتماعهم أمس الجمعة .. وانحصر الحديث خلال الاجتماع ، الذي تم عبر تقنية الاتصال بالفيديو عن السيناريوهات المختلفة لإنهاء موسم.

* ولم يتطرق أي ممثل لأي ناد إلى إمكانية إنهاء الموسم في 30 يونيو المقبل ، كما كانت أفادت تقارير صحافية الخميس عن عدد متزايد من الاندية تطالب بذلك .. كما لم يتطرق المجتمعون الى مسألة تقليص رواتب اللاعبين أو موعد فتح سوق الانتقالات .. وقال متحدث بإسم الدوري الانجليزي الممتاز : "ندرك تماما الحزن الذي يتسبب به وباء "كوفيد - 19" وأفكارنا مع جميع هؤلاء الذين تأذوا منه ، نعمل على سيناريوهات معقدة مع مختلف شركائنا وبينهم شبكات النقل التلفزيوني، وهدفنا ان نكون في وضع نستطيع فيه أن نلعب بأمان بمساندة كلية من الحكومة .. صحة وسلامة اللاعبين، والمدربين والعاملين في النادي، هي أولوية بالنسبة إلينا وسيعاود الدوري نشاطه فقط عندما تسمح الأجهزة الطبية بذلك .. لا يزال هدفنا إنهاء الموسم ، لكن في الوقت الحالي ، فإن جميع التواريخ هي تقديرية ، في الوقت الذي يتفشى فيه فيروس كورونا".

* وتوقفت مباريات كرة القدم في إنجلترا ، كغيرها من مختلف دول أوروبا والعالم ، في منتصف مارس الماضي ، وتحديداً بعد مباريات المرحلة التاسعة والعشرين (من أصل 38)، مع تصدر ليفربول بفارق 25 نقطة (ومباراة أكثر) عن حامل اللقب مانشستر سيتي.
* وأوصت السلطات البريطانية ، بالتزام الحجر الصحي ، على الاقل حتى السابع من مايو ، وبالتالي تأمل السلطات الكروية ، في تحسن الاوضاع الصحية خلال هذه الفترة أملاً في معاودة النشاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى