شركة نفط دولية تدعم صحة حضرموت بأجهزة طبية ومولد كهربائي

> سيئون "الأيام" جمعان دويل

>
تسلم مكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء، اليوم السبت، أجهزة طبية ومولّداً كهربائياً، مقدمة من شركة كالفالي بتروليم (قبرص)، لرفع جاهزية القطاع الصحي في مواجهة كورونا.

وعبر مدير عام مكتب الصحة بحضرموت، د. هاني خالد العمودي، عن سعادته بحضور وكيل المحافظة، عصام الكثيري، وممثلي شركة كالفالي، تدشين استلام المنحة لقطاع الصحة بحضرموت من تجهيزات طبية وهي عبارة عن 25 سريراً كهربائياً و12 جهازاً لمراقبة العلامات الحيوية وجهاز تخطيط القلب و7 أجهزة شفط السوائل و7 أجهزة أكسجين، إضافة إلى مولد كهربائي بقوة 220 كيلو وات.

شركة نفط دولية تدعم صحة حضرموت بأجهزة طبية ومولد كهربائي
شركة نفط دولية تدعم صحة حضرموت بأجهزة طبية ومولد كهربائي

وناشد العمودي كافة شركات النفط العاملة بالوادي والصحراء وكل الداعمين في حضرموت من رجال الخير، أن يبادروا ويحذوا حذو شركة كالفالي.

وأكد أن هذه المعدات والأجهزة ستسهم في تعزيز البنية التحتية الصحية في عموم مستشفيات وادي وصحراء حضرموت، وقد وضعت خطة لها لتوزيعها وصرفها في المستشفيات لخدمة أهلنا بالوادي والصحراء.

من جانبه، قال المنسق الإداري بشركة كالفالي، ماهر بارباع: "إن الشركة ستواصل عطاءها في تقديم كافة أوجه الدعم لمواجهة وباء كورونا، وأن الشركة تهدف من خلال هذا الدعم إلى توفير الاحتياجات الطبية الملحة لرفع جاهزية القطاع الصحي، ضمن التزامها ببرامج المسؤولية الاجتماعية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى