وظيفة براتب خيالي مكافأة تشجيع مانشستر يونايتد

> كشفت تقارير صحفية عن بحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منح أحد مشجعيه وظيفة خيالية، في قرار جديد لإدارة الشياطين الحمر.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد يبحث عن مشجع أو مشجعة من جماهير النادي لإدارة الحسابات الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي للشياطين الحمر براتب خيالي.

وأشارت إلى أن يونايتد يدرس تعيين أحد مشجعيه في الوظيفة التي ستتضمن إدارة الحسابات الرسمية للنادي عبر فيسبوك وتويتر وأنستقرام ومواقع أخرى مقابل راتب كبير غير مسبوق في إنجلترا.
وتابعت "ميرور" أن إدارة الشياطين الحمر ترصد 100 ألف جنيه إسترليني سنويا للفائز بوظيفة رئيس قسم وسائل التواصل الاجتماعي بالنادي.

مهام ومؤهلات
الصحيفة أوضحت أنه سيتم تكليف الموظف المختار بإدارة حسابات النادي والترويج له، ووضع خطط التعامل مع معجبيه الذين يصل عددهم لأكثر من 1.1 مليار يتابعون حسابات قلعة "أولد ترافورد".
كما أن هذا الموظف سيساعد لاعبي الفريق والوكلاء في تطوير محتوى واستراتيجية النادي، لكنه لن يدير حسابتهم الشخصية.

وأوضحت أنه يجب توافر بعض المؤهلات في المتقدم للوظيفة، وهي الحافز لتغيير الثقافة والهوس بالبيانات واختراع الطرق الجذابة للتواصل مع الجماهير.
كما تتطلب المؤهلات أن يكون في العشرينيات من عمره، وماهرا في استخدام التكنولوجيا وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلن النادي عن هذه الوظيفة الشاغرة، وأنها فرصة لأي فرد مبدع لقيادة أكبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لناد يمتلك علامة تجارية كبرى في العالم.

راتب خيالي
وتعتبر هذه الوظيفة الشاغرة فرصة كبيرة في إنجلترا، حيث إن هذا الراتب الخيالي المقدر بـ100 ألف إسترليني سنويا يعتبر كبيرا بالنسبة لمتوسط دخل الموظفين في البلاد.
وكشفت تقارير صحفية أن متوسط دخل الموظفين في إنجلترا للرجال والسيدات سنويا يبلغ 29 ألف إسترليني.

بينما أكدت أن العالم بالدوام الكامل يحصل على 35 ألف إسترليني، والعامل بالدوام الجزئي يحصل على 12 ألف إسترليني.​

عن: العين الإخبارية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى