محافظ حضرموت يتفقد كتيبة الهجرين الثانية ويشيد بجاهزية الجنود

> المكلا «الأيام» خاص

> تفقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس، كتيبة الهجرين الثانية التابعة للواء شبام التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وألقى محافظ حضرموت كلمة في جنود وضباط الكتيبة، أكد فيها على أن وجود كتيبة الهجرين الثانية يشكل مصدر أمن وأمان واستقرار لحضرموت ولمواطنيها، داعياً إلى الحفاظ على كافة المكتسبات التي تحققت لحضرموت في الجانب العسكري والأمني والرفع من الجاهزية بشكل دائم والاستفادة من التدريبات والخبرات والحرص على الرفع من الكفاءة والمهارات المختلفة، موجهاً ببناء عدد من المنشآت الحيوية لأفراد الكتيبة.

محافظ حضرموت يتفقد كتيبة الهجرين الثانية ويشيد بجاهزية الجنود
محافظ حضرموت يتفقد كتيبة الهجرين الثانية ويشيد بجاهزية الجنود

كما ألقيت بعد ذلك كلمة من قِبل وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير عام مكتب الوزارة بساحل حضرموت، د. رياض الجريري والشيخ صالح الشرفي، تناولت أهم الطرق الصحية التي يجب اتباعها من أجل الوقاية من كورونا، إلى جانب أهم التعاليم الدينية التي يجب اتباعها والتمسك بها من قبل القادة العسكريين والضباط والجنود.

رافقه خلال الزيارة مدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، وأركان لواء شبام المقدم سالم القرزي، وقائد الكتيبة العقيد محمد الحوثري، وعدد من القادة العسكريين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى