فوزان مستحقان في انطلاق منافسات البطولة الرمضانية بالحصن

> الحصن «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> انطلقت منافسات الدوري الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم، الذي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية وإشراف نادي الجيل الصاعد بمنطقة الحصن في مديرية خنفر بأبين، برعاية ودعم القائد وضاح الكلدي.

وفي افتتاح البطولة، اكتسح فريق الشعلة فريق النسر بأربعة أهداف لهدف واحد. وجاءت أحداث المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين واستطاع فريق النسر تسجيل هدف السبق عبر اللاعب صالح المدير من كرة رأسية أرسلها اللاعب عادل وجدي ليسكنها الشباك، وبعدها حاول لاعبو الشعلة معادلة النتيجة والعودة إلى مجريات اللقاء وشنوا العديد من الهجمات لكن دون فائدة لينتهي الشوط الأول بتقدم النسر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تغير الحال وشهد سيطرة ميدانية لفريق الشعلة الذي سعى إلى معادلة النتيجة ليتمكن اللاعب سالم تاتو من إدراك التعادل لتزداد المباراة إثارة ومتعة، من خلال تبادل اللعب والهجمات المنسقة واللمسات للاعبي الشعلة ليضيف اللاعب وجدي الرطيل الهدف الثاني للشعلاوية ليتراجع مستوى لاعبي النسر بعد تلقيه هدفين، وكان خط دفاعه نقطة الضعف ليستقلها فريق الشعلة ويضيف اللاعب وجدي الرطيل الهدف الثالث. وحاول لاعبو النسر تقليص الفارق من خلال الهجمات، لكن دفاع الشعلة كان في المرصاد وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أضاف اللاعب رامي بامهيد الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز الشعلة بأربعة أهداف لهدف.

وفي اللقاء الثاني، تجاوز فريق الأحرار من باتيس منافسه فريق الوحدة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما، عصر اليوم، على ملعب نادي الجيل الصاعد بمنطقة الحصن، في ثاني لقاءات البطولة بمباراة شهدت الندية والحماس واكتست طابع الإثارة والحماس، تبادل من خلالها الفريقان الهجمات لتسجيل الأسبقية ومن هجمة سريعة سجل من خلالها اللاعب يوسف هادي هدف السبق لفريق الأحرار، بعدها سعى لاعبو الوحدة إلى معادلة النتيجة والعودة إلى أجواء اللقاء ليتمكن اللاعب المعروف نبيل عبيد من تسجيل هدف التعادل للوحدة، لكن لاعبي الأحرار شنوا العديد من الهجمات لتسجيل هدف الفوز والظفر بنقاط المباراة، حيث سجل اللاعب مختار البريكي الهدف الثاني لفريق الأحرار ليظل اللعب سجالاً بين الفريقين لينتهي بفوز فريق الأحرار بهدفين لهدف ليودع أول ثلاث نقاط في رصيده.

أدار اللقاء مهنى جحزر وساعده حكيم شابص وإيهاب الحمري.

نُقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي فضل عسكر.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة عمار عبدالله من فريق الشعلة مقدمة من اتحاد الفرق الشعبية بالحصن ورئيس نادي التعاون، محمد عبدالعزيز هارب، تسلمها من يد القائد وضاح الكلدي.
حضر اللقاء رئيس نادي الجيل الصاعد، أحمد منصور، ورئيس نادي التعاون محمد عبدالعزيز هارب، والقائد وضاح الكلدق، وأ. كور سعيد، وحيدرة صائل عضو المجلس الانتقالي الجنوبي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى