مدارس عدن البريطانية الحديثة ترعى دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * أفاد الكابتن جمال نديم حزام ، رئيس اللجنة المنظمة لـ (بطولة دوري الهوكي الرمضاني السنوي لكرة قدم الفرق الشعبية)، بأن (مدارس عدن البريطانية الحديثة) سترعى هذا العام بطولة الدوري الذي سينطلق اعتباراً من ثالث أيام رمضان.
* وأشار رئيس اللجنة الكابتن جمال نديم أن بطولة هذا العام سوف تقتصر على فرق مديرية صيرة فقط نظراً لضيق الوقت ، وعدم وجود مساحة لانضمام الفرق الشعبية من المديريات الأخرى كما جرت العادة في السنوات السابقة.

* وتقام هذه البطولة في رمضان بمشاركة 18 فريقاً شعبياً من مديرية صيرة سيخوضون غمار البطولة بطريقة خروج المغلوب في الدور الأول ، على أن تخوض الفرق الدور الثاني بـ 3 مجموعات ، في كل مجموعة 3 فرق ، وبعدها سوف تصعد 3 فرق للدور نصف النهائي مع اختيار أفضل (مركز ثاني) في بقية المجموعات .. ليتم خوضها هذا الدور بطريقة (المقص) .. وبعدها تأتي المباراة النهائية.

* وأضاف الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للدوري الرمضاني بأن سحب قرعة البطولة سيتم في أول يوم من رمضان ، على أن يتم تحديد زمان ومكان القرعة لاحقاً.
* الجدير بالذكر أن البطولة الماضية شارك فيها 32 فريقاً من مختلف المديريات ، وظفر (فريق صبر القاهرة) بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على (فريق الرزميت) بركلات الترجيح 2 - 1 بعد انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل منهما في اختتام البطولة التي نظمت بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى