اللواء السقطري يكرم مُنقذي الرجل المسن بكريتر بترس المجلس

> عدن «الأيام» خاص

>
كرّم اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الشبان الذين تسارعوا لإنقاذ المواطن المسن من الموت غرقاً بعد أن جرفته سيول الأمطار، التى تدفقت على مدينة كريتر الثلاثاء الماضي، بترس المجلس الانتقالي الجنوبي، تقديراً وعرفاناً منه لموقفهم البطولي والشجاع.

وحيّا اللواء السقطري الروح البطولية لدى الشبان: ماجد علوان، ورأفت فضل مبجر، وعزيز حامد جرجرة ومبجر فضل مبجر، والمصور محمود وهاس، أثناء لقائه بهم أمس في الأمانة العامة، مثنيًا على شجاعة شباب عدن بشكل عام وشباب كريتر بصورة خاصة، لضربهم أروع الأمثلة في الفداء والتضحية والشجاعة، مثبتين أن عدن كانت وستظل قادرة على تجاوز المحن والظروف الحرجة بشبابها.

وأشار اللواء السقطري إلى أن هذه المواقف التي جسدها شباب عدن ينبغي أن تدفع الجميع للوقوف بكل مسؤولية أمام ما تعانيه العاصمة من وضع كارثي وتفاقم للأزمات وتكريس كل جهودهم لاستعادة الوجه الحضاري والمدني لهذه المدينة المنكوبة التي أثخنتها الجراح.

من جانبهم، شكر الشبان اللواء سالم السقطري وقيادة المجلس الانتقالي على هذا التكريم الذي يبرهن الاهتمام بالشباب وتشجيع الروح المقدامة التي يجسدها أبناء عدن في المواقف الصعبة والحرجة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى