حريق هائل يلتهم مركز المنار مول التجاري في عدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
اندلع حريق هائل، صباح أمس، بمركز المنار مول التجاري في حي الطيارين بمدينة الممدارة الجديدة في مديرية الشيخ عثمان بعدن.


وأوضح  شهود عيان أنهم شاهدوا النيران تندلع من اتجاه البوابة الأمامية والرئيسية للمركز من اتجاه الكافتيريا التي تتواجد خارج المركز وسرعان ما تسارع اشتعال النيران وامتدت ألسنة اللهب إلى جميع أقسام المركز وطوابقه.


هرعت إثر ذلك سيارات الإطفاء التابعة للدفاع المدني في كل من الشيخ عثمان وعمر المختار والمنصورة إلى موقع الحريق بقيادة النقيب سلطان سالم مجاهد وبتواجد أربع عربات إطفاء، وقد تم فصل الكهرباء عن الحي الذي يتواجد به المركز التجاري، قبل أن يبدأ أفراد الدفاع المدني بعملية إخماد النيران.


وبحسب شهود عيان، فقد استمرت فرق الإطفاء بعملها حتى نفدت كميات المياه المتواجدة في جميع عربات الإطفاء ما اضطر البعض للبحث عن سيارات وصهاريج مياه خاصة لتزويد عربات الإطفاء من أجل الاستمرار في إخماد الحريق، دون أن يفلح مسعاهم، ما اضطر بعض سيارات الإطفاء بالذهاب إلى البئر الواقعة على طريق المصعبين من أجل التزود بالمياه والعودة لإخماد النيران، موضحين أن عملية الإطفاء استمرت منذ اندلاع الحرائق حوالي الساعة 6 صباحاً وحتى 3 عصراً.


وأوضحت مصادر محلية أنه لم يتم تسجيل أية إصابات بالأرواح، وإنما بلغت الخسائر المادية ملايين الريالات.


تجدر الإشارة إلى أن مركز المنار مول التجاري بالممدارة هو أكبر مركز تجاري في الممدارة، وقد لقي منذ افتتاحه قبل 4 أعوام إقبالاً كبيراً من قِبل المواطنين والعائلات الذين يفضلون عادةً التسوق به نظرة لوفرة بضائعه وتعدد أقسامه.​






> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى