الانتقالي يقف على أبرز احتياجات محطة البرزخ لضخ المياه بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> شدد د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة الانتقالي، على ضرورة تحمل المسؤولية وقيام جميع الموظفين في محطة البرزخ لضخ المياه بواجباتهم، وحل المعضلات التي تعترض سير العمل أولاً بأول، لضمان استمرارية وصول الخدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

جاء ذلك خلال تفقده أمس لمحطة البرزخ لضخ المياه في جبل حديد بمديرية خور مكسر في العاصمة عدن، إذ استمع خلال زيارته التفقدية، التي رافقه فيها العميد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والإسناد، والقائد نبيل المشوشي أركان ألوية الدعم والإسناد قائد اللواء الثالث دعم وإسناد، وم. عصام عبده علي نائب رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، وم. جياب عاطف عضو لجنة الإغاثة عدن، استمع من مدير عام مؤسسة المياه فتحي السقاف لشرحٍ عن سير العمل في المحطة، وحجم منسوب المياه المتوفر في الخزانات، وآليات تشغيل المضخات فيها بعد أن توقفت عملية الضخ ببعض مديريات العاصمة عدن بسبب السيول والأمطار التي شهدتها العاصمة.

كما تعرف الوالي ومرافقوه من المهندس السقاف على جُملة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المحطة، وآلية العمل اليومي للمحطة وإعادة الضخ إلى المديريات المستفيدة منها.

وخلص الفريق الزائر إلى عدم وجود مشكلة حقيقية في ضخ المياه، عدا بعض الصعوبات الإدارية والتنسيقية، التي سيتم حلها بشكل عاجل لضمان توفير القدر الكافي من المياه النظيفة الصالحة للشرب إلى جميع مناطق العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى