حافة القاضي إلى الدور الثاني من بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
 تمكن فريق حافة القاضي من الفوز على فريق شباب العيدروس بركلات الترجيح بنتيجة (2 - 1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر ، وذلك ضمن منافسات بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، بمشاركة 16 فريقا شعبيا ، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة تحت إشراف وتنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد.

* الشوط الأول شهد أداء متكافئاً من جانب الطرفين تقاسم خلاله الفريقان الأفضلية ، إضافة إلى تبادلهما الهجمات السريعة والخطيرة على المرميين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .. وفي مطلع الشوط الثاني تمكن فريق شباب العيدروس ، من تسجيل الهدف الأول الذي جاء عبر أحمد جمال ، ليعود فريق حافة القاضي إلى تسجيل هدف التعديل عبر اللاعب حامد بلعيد، ليحتكم بعده الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح فريق حافة القاضي ، وقد أدار المباراة الكابتن زيد.

* وعقب الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق شباب العيدروس (أحمد جمال) ، ليكون صاحب جائزة أفضل لاعب في المباراة وقد سلمها له الكابتن زاهر فريد والكابتن أمين عاشور سعيد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، والمقدمة من مدارس عدن البريطانية الحديثة ومحلات أبو عمر للأدوات الرياضية.

* وهذا قد أكد الكابتن أمين عاشور سعيد تأجيل مباراة يوم غد الخميس 7 رمضان بسبب الأوضاع الصحية في البلاد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى