أمسية رمضانية بلودر بعنوان "إدارتنا الذاتية طريق الاستقلال"

> لودر «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
أحيت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر، أمس الجمعة، أمسية رمضانية تحت شعار "إدارتنا الذاتية طريق الاستقلال" في ساحة مدرسة الشهيد ناجي بلودر.

وخلال الأمسية ألقيت عدد من الكلمات لكل من علي صالح الجعدني رئيس الدائرة الإعلامية، وحسين محمد دعسه ورضوان لجدل الرضي، أكدوا فيها شجاعة بيان المجلس الانتقالي، ممثل الشعب الجنوبي في العاصمة عدن، والذي أعلن فيه الإدارة الذاتية للجنوب.

وأشاروا إلى أن الشعب الجنوبي قد صبر وانتظر مثل هكذا قرارات شجاعة وعظيمة من قيادة شجاعة وحكيمة.. داعيين في سياق كلماتهم الشباب الجنوبي من المغرر بهم والمرابطين في شقرة، للعودة إلى رشدهم وعدم الزّج بهم في محرقة ضد إخوانهم الجنوبيين الغيورين على وطنهم.

من جانبه، أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلودر، عباس ناصر السقاف، تأييده لقرار هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الذي سيهدف إلى مكافحة الفساد ووقف العبث بمقدرات ومؤسسات الدولة ومراقبة إيراداتها، والذي سيسهم في تحسين الخدمة الأساسية للمواطن.. منوها في سياق كلمته إلى التهيئة والإعداد لتنظيم فعالية يوم غدٍ، والمتمثلة بمسيرة حاشدة للتعبير عن تأييد أبناء لودر، لقرار هيئة رئاسة الانتقالي، وإعلانها الإدارة الذاتية لمحافظات الجنوب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى