نقابات عمال الجنوب: سقطرى جنوبية الهوى والهوية ولن نسمح بالمشاريع الشيطانية لأخونة الأرخبيل

> عدن «الأيام» خاص

> وصف المجلس التنسيقي لنقابات عمال الجنوب تحركات الشرعية اليمنية ومليشيات حزب الإصلاح في أرخبيل سقطرى بأنها "مشاريع شيطانية" تسعى للنيل من الهوية الجنوبية والانتماء الأزلي لأبناء الأرخبيل.

وأشاد الاتحاد العامة بصمود أبناء وتمسكهم بجذورهم الجنوبية الضاربة في القدم وخيارهم الإستراتيجي الذي لا رجعة، مؤكداً أن "عمال الجنوب" لن يدخر جهداً في تقديم الدعم العمالي لصد المحاولات الفاشلة.

وقال البيان إن أبناء أثبت سقطرى أثبتوا كفاءتهم في تلقين العدو دروساً في الهوية والانتماء.

نص البيان
"راقب الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب التطورات المتلاحقة التي تمر بها جزيرة سقطرى هذا الجزء الجنوبي الغالي من مؤامرات يمارسه عصابات الإخونج من تغيير بيولوجي لم ولن يكتب له النجاح مهما أنفقت آلة الشر من أموال ملطخة بدم الإخوين، ستظل الجزيرة جنوبية نقية الهوية والانتماء؛ لن تكون غير ما حباها الله من سحر للجنوب سقطرى جنوبية، وستذهب كل المشاريع في رياح الشمال خائبة مع الأعاصير، وتبقى الجزيرة راسخة في مكانها تتنسم هواء الجنوب وهويته.

إننا في الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب نرفض وبشدة كل الممارسات الشيطانية التي تقوم بها عصابات الإخونج، ومن لف لفهم من جنوبيي الغطرسة والطيش فاقدي البصر والبصيرة من التمترس خلف مشاريع لا علاقة لها بسقطرى وأهلها ولا ناقة لأهل سقطرى فيها ولا جمل، ونعلن في الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وقوفنا وبحزم إلى جانب أبناء سقطرى أهلنا وناسنا وتراثنا الحضاري الزاخر، وفخر الجنوب وفردوسه الأرضي.

إن الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ليشعر بالفخر والاعتزاز بأهالي سقطرى المتمسكين بجذورهم الجنوبية الضاربة في القدم وخيارهم الإستراتيجي الذي لا رجعة عنه سقطرى جنوبية وإنه لن يذخر جهداً في تقديم كل ما يمكنه من دعم عمالي جنوبي لصد المحاولات الفاشلة التي أثبت أهلنا في سقطرى كفاءتهم في تلقينهم دروس في الهوية والانتماء.

إن الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بكل مرافقه ومؤسساته جنباً إلى جنب معكم، ومن خلف البحر ليعلن عن استعداده لتنفيذ كل ما يطلبه عمال سقطرى من مهام، وسيظل يمارس كل سبل الضغط على الفاشلين لثنيهم عن برامجهم العبثية في أرض الأحلام وعروس الجنوب جزيرة سقطرى جنوبية الهوى والهوية ولو كره المتنطعون الأشباح والسراب.

عاشت سقطرى آمنة مطمئنة، وليخسأ المعتدون، وستبقى الجزيرة رابضة في مكانها الأزلي جنوبية جنوبية، وستفشل كل المشاريع، وستذهب مع الريح عاجلا غير آجل لا مأسوف عليها.

الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى