تحويل منشأة نادي سيئون إلى محجر صحي لمصابي كورونا

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة

> * حولت السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء أمس الأحد منشأة نادي سيئون الرياضي الثقافي إلى محجر صحي بعد الاشتباه بوجود حالات إصابة بفيروس كورونا في مدينة سيئون مساء يوم أمس قادمة من محافظة عدن ، وقد باشر عدد من العمال ، منذُ مساء يوم أمس الأول السبت ، بترميم بعض ما يتطلب ترميمه في مبنى نادي سيئون وتركيب المعدات الصحية الخاصة بالحجر الصحي.

* وذكر مصدر بنادي سيئون أن منشأة النادي تم تسليمها للجهات الصحية المعنية ، والسلطة المحلية في المدينة لاتخاذ ما هو مناسب لهما حيث يمكن أن يستغل المبنى كمركز للأطباء ، أو أماكن للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا.

* كما أوضح مصدر آخر أن منشأة نادي سيئون الرياضي الثقافي ستكون مكاناً للحجر الصحي الخاص بالمصابين بفيروس وباء كورونا ، وأشار المصدر ذاته ، أن وجود منشأة النادي بالقرب من موقع (هيئة مستشفى سيئون العام ومختبراته وصيدلياته وغيرها من الاحتياجات) أصبح المكان المناسب بالنسبة للجهات الصحية ، خاصة أن وجوده إلى جانب ساحات ملعب الشهيد جواس بسيئون سيكون المتنفس المثالي للمرضى للخروج أثناء الحجر لقضاء بعض الأوقات.

* وكانت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت قد أعلنت حظر التجوال ، من الساعة الرابعة عصراً وحتى الرابعة فجراً ، فيما تم فتح منفذ الوديعة ظهر يوم أمس الأول السبت لاستقبال العالقين في المملكة العربية السعودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى