إدارة نادي تضامن عتق تطمئن على صحة الدكتور عبد الحكيم باجمال

> عتق «الأيام» عادل القباص

> * قامت الهيئة الإدارية لنادي تضامن عتق أمس الأحد ، برئاسة الخضر علي بو جليدة ، ومعه النجم الدولي الكابتن فتحي سعيد خبازي ، بزيارة الدكتور عبد الحكيم باجمال طبيب النادي لسنوات طويلة للإطمئنان على صحته .. متمنين له الشفاء العاجل والعمر المديد.

* وأكد رئيس نادي تضامن عتق الخضر بوجليدة أن إنجازات وتاريخ الدكتور عبد الحكيم باجمال معروف للجميع ، فهو الذي قدم الغالي والنفيس مع سفير شبوة في أحلك الظروف ، وقام بواجبه الإنساني في التخفيف من معاناة إصابات اللاعبين في الملاعب، وكذا إسهامه في تطوير الحركة الرياضية والشبابية ، وفي دعمه ووقوفه إلى جانب شريحة الشباب مقدماً خدماته لأبناء مديرية عتق في المجال الصحي.

* من جانبه .. عبر الدكتور عبد الحكيم باجمال عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة الطيبة ، للإطمئنان على صحته من قبل مجلس إدارة نادي التضامن والكابتن فتحي خبازي ، كما شكر كل الناس الخيرين ، الذين تواصلوا معه ، وكانوا سندا وعونا له، أثناء أزمته الصحية ووقوفهم بجانبه وهذا موقف لن ينساه فقد كان له الأثر الطيب في نفسه ووجدانه ،حيث قال :

- "أدين للجميع بالفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى .. وشكراً لكل من تواصل معي ، وشد من أزري ، ورفع معنوياتي ، وأتمنى من الله عز وجل أن لا يريهم أي مكروه ، وأن ينعم عليهم بدوام الصحة والعافية والتوفيق ، في حياتهم العامة والخاصة ، وأنا سعيد بهذه الزيارة التي جاءت للإطمئنان على صحتي ، من قبل مجلس إدارة نادي التضامن والكابتن فتحي خبازي ، وكل الناس الخيرين الذين تواصلوا معي

متمنياً من الله عز وجل أن ينعم عليهم بدوام الصحة والعافية والتوفيق والنجاح".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى