رئيس انتقالي أبين يتفقد الجرحى والمصابين في مستشفى الرازي

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم

>
تفقد العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين، اليوم الأربعاء، أحوال الجرحى في مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين، إثر المعارك الضارية التي جرت أمس في محيط السنترال وقرن الكلاسي.

ووجّه بإمدادهم بالعناية الفائقة، مع نقل الحالات التي يُستدعى نقلها إلى عدن وتوفير كافة الأدوية والعلاجات، مشيداً بالأدوار البطولية للقوات الجنوبية، ومترحما على الشهداء الأبرار، ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.
إلى ذلك أثنى العميد الحوتري على إدارة وطاقم المستشفى وما يقدمونه من جهود كبيرة في هذه الظروف الصعبة والمصيرية.


وكان الحوتري قد استمع من قائد الكتيبة الأولى 11 للواء صاعقة، العقيد علي محمد زين العمري، إلى كيفية سير المعارك وما حققته القوات الجنوبية من إنجازات ميدانية على الأرض وسط معنويات عالية، مؤكداً أن أبطال الجنوب أظهروا شجاعة وهم يخوضون معارك الدفاع عن الأرض ضد المليشيات الإخوانية الإرهابية.. مشيرا إلى أن المليشيات تكبدت خسائر فادحة، فرت على إثرها تاركة خلفها المدرعات والأطقم غنيمة للقوات الجنوبية. وأضاف العمري "إننا في قيادة اللواء 11 صاعقة، بقيادة أكرم الحنشي وكافة الألوية والقيادات الجنوبية، لن نسمح لهم أن يعبثوا بأمن واستقرار الجنوب، وإننا لهم بالمرصاد والنصر حليفنا لأننا أصحاب الحق، وحق الدفاع عن الأرض مكفول في القوانين والشرائع السماوية والوضعية"، مبشرا "في الساعات القليلة القادمة سنزف أخباراً سارة للشعب الجنوبي العظيم".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى