تدشين حملة توعوية لمكافحة كورونا في زنجبار وخنفر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
دشّن مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بأبين، أمس، الحملة التوعوية "من منزل إلى منزل للوقاية من فيروس كورونا" بمديريتي زنجبار وخنفر، في إطار الحملة التي تقوم بها الهيئة العامة لحماية البيئة في عدد من المحافظات.

وأكد مدير عام مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة، م. ناصر الصاعدي، أن هذه الحملة تأتي ضمن الحملات التوعوية التي تقوم بها الهيئة العامة لحماية البيئة في عدد من المحافظات المحررة، وذلك لما لها من أهمية في جانب التوعية للوقاية من كورونا، من خلال النزول الميداني لجميع الفرق في المحافظات لتوعية المواطنين، عبر توزيع البروشورات والملصقات التوعوية والصحية.

تدشين حملة توعوية لمكافحة كورونا في زنجبار وخنفر
تدشين حملة توعوية لمكافحة كورونا في زنجبار وخنفر

مشدداً على أهمية التباعد المجتمعي بين الأفراد والأشخاص في المجتمع، وأن الحملة بمديريتي زنجبار وخنفر، ستكون على مدى يومين متتاليين، حيث ستقوم الفرق الميدانية بتوزيع البروشورات والملصقات في جميع الحارات ومن منزل إلى منزل.

وأشار إلى أن مكتب حماية البيئة يعمل في ظروف استثنائية وظروف صعبة، في ظل احتدام المواجهات المسلحة الدائرة في المحافظة، وبحسب الإمكانيات المتاحة. شاكراً ومثمناً دور وجهود جميع الإخوة العاملين بمكتب حماية البيئة في المحافظة، وكذلك الفرق التطوعية العاملة في الميدان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى