الشرعية تقوم بقطع التيار الكهربائي على المنطقة الوسطى بأبين

> لودر «الأيام»خاص :

> قامت حكومة الشرعية اليمنية منذُ أيام بقطع التيار الكهربائي عن مديريات المنطقة الوسطى بمحافظة أبين وهي لودر ومودية والوضيع ومكيراس.

واستخدمت حكومة الشرعية اليمنية المنضوية اسلوب الحرب الخدمية في خطوة استابقية بعد تفجير حربها في المنطقة ضد القوات الجنوبية.

وأوضح مواطنون في المنطقة الوسطى بأبين في أحاديث متفرقة للـ"الأيام" شكوا خلالها من الممارسات التعسفية تجاه الخدمات الاساسية التي تهمهم كالكهرباء والمرتبات وغيرها من الخدمات الاساسية.

وقالوا في مجمل شكواهم بانهم منذُ أيام يتجرعون شراء الثلج باسعار باهضة في رمضان نتيجة انطفاء الكهرباء حيث ان مرتباتهم لثلاثة اشهر لم تدفعها لهم حكومة الشرعية اليمنية متهمين اياها بما يحصل من تجويع وحرب خدمات تستهدف حياتهم.

ودعوا المجلس الانتقالي الجنوبي ان يتخذ خطوات لتطبيع الحياة الخدمية وتشغيل التيار الكهربائي ودفع المرتبات في المنطقة الوسطى بأبين واستبعاد الفاسدين من المرافق الخدمية بجميع المديريات في ابين وكافة المديريات بجنوب اليمن.

وناشدوا دول التحالف العربي ممثلة بالسعودية والإمارات ان يكونوا عوناً للمجلس الانتقالي الجنوبي من أجل تطبيع الحياة لمواطني المحافطات الجنوبية واتخاذ اجراءات حازمة بوقف ممارسات حكومة الشرعية اليمنية عند حدها على ما تقوم به من حرب عسكرية وخدمية تجاههم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى