مدير صحة القطن يثني على جهود الطواقم الطبية

> القطن «الأيام» خالد بلحاج

>
أثنى مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية القطن، القائم بأعمال مدير مستشفى القطن العام د. فتحي بهيان، على جهود الطواقم الطبية والعاملين الصحيين بمكتب الصحة والمستشفى بمديرية القطن، لتفانيهم في العمل ، وثباتهم في الخطوط الأولى ، لمواجهة فايروس كورونا المستجد كوفيد - 19.

وأبدى بهيان إعجابه بتحمل الكادر الطبي للمسوؤلية، وعملهم في خندق واحد رغم بساطة الإمكانات المتاحة، وتحملهم للضغوط النفسية إزاء تضاعف العمل وتزايد الحالات المتوافدة إلى قسم الطوارئ العامة والتوليدية ، وكافة الأقسام الأخرى ، مقدماً شكره وتقديره بالأصالة عن نفسه ، وبالنيابة عن السلطة المحلية في المديرية على الأعمال النبيلة التي يقدمونها لأهالي المديرية.

وقال د.بهيان في تصريح وجهه عبر وسائل الإعلام إلى جميع المواطنين في المديرية خاصة ، وحضرموت عامة ، أنه يجب الالتزام والاهتمام بكل التوجيهات والتوصيات التي تصدر عن الجهات المعنية، وأخذ الحيطة والحذر ، وعدم الخروج من المنازل ، إلا للضرورة القصوى، بالإضافة إلى الابتعاد عن التجمعات والأماكن المزدحمة حفاظا على سلامتهم.

ودعا مدير صحة القطن وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية ، في نشر الأخبار ، وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية ، وعدم بث الأخبار والشائعات التي تثير القلق والهلع لدى المواطنين، مطالباً إياهم ، بأن يكونوا منبراً للتوعية والتثقيف من هذا الوباء.

وفي إطار الجهود التي تبذلها السلطات بمحافظة حضرموت لمواجهة الفايروس واتخاذ التدابير والإجراءات الإحترازية، أغلقت السلطة المحلية بمديرية تريم سوق بيع القات، منعاً لحدوث أي ازدحام بين المواطنين يتسبب بانتقال العدوى.
كما قام مدير عام المديرية المستشار القانوني خالد هويدي ومدير الأمن العقيد عبد الناصر التميمي، أمس بتنفيذ نزولات ميدانية لعدد من المرافق الخدمية والصحية والأسواق والأماكن العامة ، داعيا المواطنين إلى المساهمة ، في خدمة المجتمع والمشاركة في حملات التوعية الخاصة بالوقاية من فايروس كورونا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى