أصدقاء الفقيد يضرب موعدا مع الهاشمي في نهائي طائرة "مفتاح"

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * ضرب فريق أصدقاء الفقيد موعدا ملتهبا مع فريق الهاشمي في نهائي بطولة الفقيد أحمد عبد الناصر مفتاح الرمضانية للكرة الطائرة التي تقام برعاية مدير عام لودر عوض النخعي وينظمها نادي عرفان الرياضي خلال ليالي الشهر الكريم تحت الأضواء الكاشفة ويحتضن مبارياتها ملعب مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للتعليم الأساسي الواقعة في قلب مدينة لودر، وقد تأهل فريق أصدقاء الفقيد كطرف ثان للنهائي بعد أن سجل فوزه الثاني والذي جاء هذه المرة على حساب فريق قلعة دثينة بنتيجة شوطين مقابل شوط في اللقاء المثير الذي جمعهما مساء أمس الأحد في ختام مواجهات المربع الذهبي الذي شاركت فيه الأربع الفرق المتأهلة من المرحلة التمهيدية الأولى للمسابقة.

* المباراة في أشواطها الثلاثة جاءت ممتعة ومثيرة خاصة من جانب لاعبي القلعة، الذين قدموا أداء قويا مستغلين الأخطاء الفردية من قبل فريق أصدقاء الفقيد الذين لعبوا بناقص لاعب ليكسبوا الشوط الأول بنتيجة (25 - 19) ، وفي الشوط الثاني استفاق فريق أصدقاء الفقيد وسيطر على معظم فتراته رغم محاولات القلعة للعودة ومجاراة خصمهم الذي كسبه بنتيجة (25 - 16) .. ليلجا الفريقان إلى الشوط الثالث الحاسم والذي شهد تفوقا واضحا للاعبي أصدقاء الفقيد نظير التألق اللافت للمعد الواعد عبد الحكيم حسين عوض لتكون الكلمة الأخيرة لأصدقاء الفقيد في حسم الشوط الثالث والمباراة لصالحهم وبسهولة بنتيجة (25 - 14).. وبتلك النتيجة يحتل أصدقاء الفقيد ثاني ترتيب المربع الذهبي ويضرب موعدا مع فريق الهاشمي اول الترتيب والذي من المتوقع أن يكون ساخنا وملتهبا باعتبار أن الفريقين يضمان أبرز لاعبي عرفان في لعبة الطائرة حاليا وتجمع بين خبرة الهاشمي وروح الشباب لأصدقاء الفقيد.

* أدار اللقاء الحكم محمد الهبة وخالد خداش ومحمد هواشة خطوط وأحمد محمد العلواني لائحة .. وحضره نائب رئيس اتحاد عام كرة الطائرة حسين عوض العزاني ورئيس نادي عرفان خالد مفتاح ونائبه جمال الهبة سعيد وجمع غفير من الجمهور المحب للعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى