سكوب : أنا فخور بتجربتي في اليمن.. ولم أفشل في مصر

القاهرة «الأيام» محمد السويفي :

* استرجع المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ذكرياته مع منتخب الشباب المصري ، الذي خاض بطولة العالم تحت 20 عاماً ، على أرض مصر عام 2009 مؤكداً أنها كانت تجربة عظيمة لن ينساها.

* وأضاف المدرب سكوب في تصريحات عبر قناة (أون تايم سبورتس) أن هذا الجيل كان رائعاً حيث ضم كوادر مميزة في الجهاز الفني مثل فكري صالح ومحمد الصيفي .. وأوضح أنه لم يفشل في تجربة منتخب الشباب ، وعدم التأهل إلى ربع النهائي وقتها يرجع لتأثير شهر رمضان على فترة الإعداد وخاصة أن البطولة انطلقت بعد أقل من أسبوعين من عيد الفطر.

* وأشار إلى أن هذا الجيل كان يفتقد الثبات في المستوى بجانب الثقة الزائدة في مواجهة كوستاريكا بدور الستة عشر للبطولة التي خسرها الفراعنة موضحاً أن ربيع ياسين شخصية رائعة واستبعاده من الجهاز المعاون كان بسبب عائق اللغة بينهما .. وأكد أنه لم يظلم لاعب المنتخب الأسبق أحمد فتحي ، والدفع به كبديل لا يقلل منه على الإطلاق .. موضحاً أنه تألق في لقاء إيطاليا وقتها وسجل هدفين.

* وأشاد سكوب بتجربته مع منتخب اليمن ، وخوض بطولة كأس الخليج في السعودية، وتقديم مستويات جيدة بجانب تصفيات كأس العالم موضحاً أنه لن ينسى هذه التجربة ولديه أصدقاء كثر في اليمن.
* ورحب المدرب التشيكي بالعمل في مصر، حال تلقيه عرضا مناسبا .. مؤكداً أنه يملك أصدقاء كثيرين حتى الآن في مصر .. وكذا في الإمارات واليمن.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى