ناصر خلدون موهبة كروية صاعدة في سماء الكرة

> عمار مخشف

> * (ناصر خلدون ناصر) من مواليد 2002 ، مهاجم وصانع ألعاب ، ويعتبر من أبرز المواهب الكروية ، في الفئات العمرية لنادي وحدة عدن الرياضي .. وحاليا يلعب لنادي الشعلة الرياضي ، وكان قد انضم إلى فريق نادي وحدة عدن في عام 2017 ، ولعب في بطولة معتوق خوباني ، من ثم عاد إلى نادي الشعلة الرياضي في عام 2018 لفئة الشباب الذي كان يقودهم المدرب الرائع (نزاز بامطيرة) ، حيث استمر في اللعب تحت قيادة هذا المدرب وخاض العديد من الحصص التدريبية في إطار فريق الشباب، وكان أبرز اللاعبين المتألقين في هذا الفريق * يعد اللاعب ناصر خلدون من أبرز المواهب الكروية ، التي تقدم مستويات رائعة وطيبة في مباريات كرة القدم ، كما يمتلك قدرات عالية ومهارات في السرعة والخفة واللمسات السحرية الرائعة ، كما يجيد التعامل مع الكرة بكل ثقة.

* اللاعب ناصر خلدون قبل أن يكون لاعبا في كرة القدم كان لاعباً في لعبة التنس الأرضي لنادي مصافي عدن للتنس ، حيث بدأ مشواره في عام 2010 ، وكان من أبرز اللاعبين الموهوبين في اللعبة خاض بطولات عديدة فاز في أكثرها وحصد ألقاباً متنوعة.
* في الختام أتمنى من نادي الشعلة الرياضي المحافظة على هذه الموهبة الصاعدة ، كما نرجو من الأجهزة الفنية للمنتخبات الالتفات لمثل هذه المواهب .. متمنيًا للاعب التوفيق والنجاح في مسيرته الكروية القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى