انتقالي المحفد يناقش العديد من القضايا والمستجدات بالمدينة

> المحفد «الأيام» سالم حيدرة صالح

> عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بأبين، اليوم السبت، في مقر المجلس الانتقالي بالمحفد لقاءً تشاورياً، لبحث المستجدات والأوضاع الراهنة على مستوى المديرية والتي تمر بها حالياً.
بحضور نائب رئيس المجلس الشيخ محمد دعوس أبو فيصل، وعضوي الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، ممثلةً بأحمد محمد لشعب وعلي أحمد الربعي.

وفي الاجتماع رحبّ نائب رئيس المجلس بالحاضرين شاكراً حضورهم ومدى حرصهم تجاه مديريتهم، داعياً إلى تعزيز الروح الوطنية وتحمّل المسؤولية في مواجهة أي طارئ يعبث بالعمل السياسي في المديرية.

ووقف اللقاء التشاوري أمام جملة من القضايا ومناقشة الوضع الراهن، لاسيما الأوضاع الأخيرة التي شهدتها مدينة المحفد من قبل جهات مأجورة حاولت زرع الفتنة داخل النسيج الاجتماعي بالمديرية، وكذا مناقشة الاعتداء السافر والعمل الجبان الذي استهدف مقر القيادة المحلية للانتقالي بالمحفد.

وخرج اللقاء التشاوري بالنقاط التالية:
  1. تستنكر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المحفد بأبين العمل الجبان والاعتداء السافر على مقر المجلس بالمديرية.
  2. تشكيل لجنة لمتابعة ما حدث لمقر المجلس الانتقالي بالمحفد مكونةً من التالية أسماؤهم: أ - بلعيد علوي مرصع رئيساً. ب - أحمد منصر غيثان عضواً. ج - علي أحمد الربعي عضواً. د - ناصر سعيد لخبة عضواً. هـ - ياسر محمد عوض عضواً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى