توقيع اتفاقية استثمار منشأة نادي شباب روكب الرياضي

> المكلا «الأيام» خاص :

>
* وُقع في مكتب وزارة الشباب والرياضة بمدينة المكلا أواخر شهر رمضان المبارك (المنصرم) على اتفاقية إنشاء واستثمار منشأة نادي شباب روكب الرياضي الثقافي الإجتماعي أحد أندية مديرية مدينة المكلا بين النادي ومجموعة شركة قطاف الدولية المحدودة ، وذلك برعاية كريمة من قبل وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوزيرها نايف صالح البكري والسلطة المحلية في محافظة حضرموت ممثلة بمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب الوزارة بساحل حضرموت.

 * وخلال مراسم التوقيع على الإتفاقية نقل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي مباركة قيادة الوزارة والسلطة المحلية بهذا الاتفاق الذي يمهد لإنجاز رياضي استثماري جديد لرياضة حضرموت في إطار الحرص على تطوير الرياضة وتسهيل الإجراءات الخاصة بالإستثمار الرياضي ضمن التوجهات العامة لانتشال واقع المنشآت الرياضية نحو الأفضل واستثمار أراضي ومنشآت الاندية خاصة ، والرياضة عامة ، وهي خطوة  في الاتجاه الصحيح .. مشيراً إلى أن مكونات المشروع بحسب الدراسات الفنية والهندسية من قبل الشركة المنفذة وإشراف مهندس المكتب اشتملت على كل الجوانب المتعلقة لإقامة منشأة رياضية وتجارية تسهم في انتعاش الحركة الاقتصادية والرياضية في مدينة روكب .. داعيا قيادات الأندية إلى الإتجاه نحو الاستثمار الرياضي والحذو حذو نادي شباب روكب ، والسعي لتطوير النشاط الرياضي والحفاظ على أراضي وممتلكات الشباب وتوفير الأجواء المناسبة التي تمكن شبابنا من الإبداع وإبراز مواهبهم وتفريغ طاقاتهم بالنفع والفائدة.
 * وكان رئيس  نادي شباب روكب الرياضي محسن بازومح ، قد عبر عن سعادته بهذا الاتفاق للمشروع الحيوي الاستراتيجي الذي سعت إليه إدارة النادي منذ تسلمها مهامها ، حيث حرصت على أن يكون هذا المشروع النواة الأولى والحقيقية لنهضة النادي ، وتطوير أنشطته وسيعود أيضا بالنفع على المدينة بكاملها .. شاكراً دعم واهتمام ومساندة قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية والجمعية العمومية للنادي .. متمنياً أن ينجز هذا الاتفاق والشراكة ، مع مجموعة شركة قطاف الدولية المحدودة ، في وقتها المحدد ، بحسب الاتفاقية الموقعة.

 * من جانبه أكد وكيل مجموعة شركة قطاف الدولية المحدودة الكابتن فطين محمد باخريبة حرص ورغبة المجموعة على استثمار منشأة النادي وتقديم خدمة لشباب ورياضيي النادي والمدينة في بناء ملاعب بمواصفات عالمية تسهم في تطوير الحركة الرياضية للنادي، وتنص الاتفاقية على استكمال سور المنشأة الحالية بالنادي وسط مدينة روكب وبناء 31 محلاً تجارياً ، وسوبر ماركت ، وتعشيب ملعب كرة القدم بأبعاد دولية .. بالإضافة إلى ملعبين معشبين لكرة القدم الخماسية ، وصالة أفراح متعددة الأغراض وإضاءة المنشأة بالإنارة وغرف لإدارة النادي والمنشأة وبوفيه ، بالإضافة إلى المرافق الخدمية .. وبعد استكمال الانشاء وبحسب الاتفاقية يتم تأجيرها للمستثمر لمدة 15 سنة على أن يدفع للنادي مايعادل سنويأً 20 ألف ريال سعودي ويقوم النادي بالتدريب على ملاعب المنشأة وفق برنامج يتم الاتفاق عليه وبعدها تعود المنشأة بالكامل للنادي.

 * حضر مراسم التوقيع على الاتفاقية المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد ومستشارو مكتب الشباب والرياضة عمر سالم باشامي وعمر سالم قمبيت وعمر سالم باحشوان أعضاء مجلس إدارة النادي الحالية وقيادات سابقة وعدد من الشخصيات الرياضية ووسائل الاعلام المختلفة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى