10 أندية تتحفز لإلغاء الهبوط في البريميرليج

> لندن «الأيام» متابعات :

> * أوضحت تقارير صحفية إنجليزية ، أن العديد من أندية الدوري الإنجليزي ، ستطالب بإلغاء الهبوط ، إذا كان لابد من تقليص الموسم الحالي (2019 - 2020) .. وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" ، أن أندية البريميرليج ، استأنفت التدريبات الجماعية في ظل اقتراب عودة الدوري، 17 يونيو الجاري.
 * وأضافت أن جميع الأندية الـ 20 في البريميرلييج ، تستعد للتصويت خلال اجتماع الخميس المقبل ، على ما يجب فعله إذا لم يتم تقليص الموسم ، في حال حدثت موجة ثانية من تفشي وباء فيروس كورونا، أو وجود قرارات إغلاق جديدة مفروضة من الحكومة البريطانية.

 * ونقلت الشبكة تصريحا لرئيس أحد أندية الدوري الإنجليزي ، رفضت الإفصاح عن إسمه ، قال فيه : "سنصوت لإلغاء الهبوط ، إذا تم تقليص الموسم ، هناك حوالي 10 أندية تفكر في نفس الشيء".
 * ولفتت أن تلك الصيغة يمكن استخدامها من قبل الأندية في المستقبل ، إذا كان يجب إنهاء الموسم مبكرًا ، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن ذلك يحتاج إلى دعم 14 ناديًا .. وكان ريك باري ، رئيس رابطة الكرة الإنجليزية ، هدد باتخاذ إجراءات قانونية ، إذا لم يكن هناك هبوط وصعود في الدوري الإنجليزي.

 * وفي ظل الجدول الحالي للبريميرليج ، تقترب أندية : نورويتش ، بورنموث ، وأستون فيلا ، من الهبوط لدوري الدرجة الثانية ، في ظل تواجدها في قاع جدول البريميرليج.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى