أمن عدن يضبط خلية إرهابية متورطة بالاغتيالات

> عدن «الأيام» خاص

>
قالت إدارة أمن عدن إن وحدة خاصة من قوات الطوارئ والدعم الأمني التابع لها داهمت، أمس، خلية إرهابية متورطة بتنفيذ اغتيالات في المدينة خلال الفترة الأخيرة.

وذكر المكتب الإعلامي لأمن عدن، في بيان نشره على صفحته الرسمية بالإنترنت، أن حملة أمنية لقوات الطوارئ والدعم الأمني بقيادة العقيد محمد حسين الخيلي داهمت، في وقت مبكر من أمس الأول، الفنادق في مديرية المنصورة وتمكنت "من ضبط خلية إرهابية متورطة بعمليات الاغتيالات في مناطق المحاريق والمنصورة ودار سعد، إضافة إلى ممارستها عمليات بيع وتوزيع الحشيش والحبوب المخدرة".


وأضاف البيان: "إن عملية القبض على الخلية الإرهابية تمت بعد معلومات استخبارية ورصد دقيق أدى إلى مداهمة الفندق، مكان تواجد بعض أفراد الخلية، بنجاح وجرى ضبط عدد من أفراد الخلية، وهم على النحو التالي: (م. ع. ص) و(م. ع. م) و(ت. ع. ح) في حالة تلبس تام وبحوزتهم عدد من قطع السلاح والذخائر، كما تم ضبط كمية من الحشيش والحبوب المخدرة".

 عدد من قطع السلاح والذخائر وكمية من الحشيش والحبوب المخدرة بحوزتهم
عدد من قطع السلاح والذخائر وكمية من الحشيش والحبوب المخدرة بحوزتهم

وأوضح: "تم التحقيق مع الخلية الإرهابية ومن خلال الاعترافات التي قادت إلى كشفت مركز تواجد بقية أعضاء الخلية في منطقة بير فضل، ليتم التحقق من صحة المعلومات، وبعد عملية رصد دقيق تحركت قوة من قوات الطوارئ والدعم الأمني من أمن عدن إلى منطقة بير فضل، وتم تنفيذ عملية مداهمة نوعية، تم خلالها ضبط بقية أفراد الخلية الإرهابية وهم: (م. ع. س) و(س. ص. ق) و(م. س. س) والعثور على كميات من الحشيش والحبوب المخدرة وعدد من قطع السلاح وذخائر متنوعة، إضافة إلى بطائق هوية بأسماء مختلفة لعناصر الخلية الإرهابية".

ونسب بيان أمن عدن إلى قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني بأمن عدن، العقيد محمد حسين الخيلي، تأكيده بالقول: "إننا قوات الطوارئ على العهد ثابتون صامدون قادرون، عيون ساهرة لحماية الوطن والمواطن نضرب بيد من حديد دون هوادة كل الخلايا الإرهابية التي تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار عاصمتنا الحبيبة عدن، ونقول لأحزاب الشيطان إخوان اليمن مهما نشرتم من خلايا إرهابية فنحن لها بالمرصاد".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى