اللواء بن بريك: الانتقالي يدرك حقيقة التحديات الجسيمة حينما أقر الإدارة الذاتية

عدن «الأيام» خاص

عقد اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، اليوم الثلاثاء، اجتماعا للجنة الاقتصادية العليا بالمجلس.

وأكد اللواء بن بريك على التحديات التي تواجهها الإدارة الذاتية، طالباً من الجميع بذل الجهود الاستثنائية وبروح الفريق الواحد لمجابهة المشكلات ومساعدة المؤسسات الاقتصادية والخدماتية في أداء مهامها وبما يخدم العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى.

وقال: "إن قرار المجلس الانتقالي بشأن الإدارة الذاتية جاء إثر الانهيار الوشيك للعاصمة عدن وفشل الحكومة في أداء واجباتها نحو المجتمع".. مضيفا "إن المجلس الانتقالي كان يدرك حقيقة التحديات الجسيمة وهو يعلن قرار الإدارة الذاتية".
وحثّ بن بريك الجميع على استنهاض الهمة والعمل الفاعل والجاد نحو مساعدة المجلس الانتقالي الجنوبي وإدارته الذاتية على تحقيق أهدافها.

وناقش الاجتماع تقسيم اللجنة الاقتصادية على القطاعات الاقتصادية والخدمية لتتمكن من الإشراف المباشر والمبدئي على تلك القطاعات والمؤسسات لمساعدتها على إنجاز مهامها والجلوس مع قيادة تلك المؤسسات والهيئات لمعرفة برامج عملها ومساعدتها على حل مشاكلها وتوقيف أي مظاهر تعيق نشاط تلك المؤسسات من عبث أو فساد.

وحضر الاجتماع اللواء سالم السقطري، مساعد الأمين العام، نائب رئيس الإدارة الذاتية، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس المحامية نيران سوقي نائبة رئيس الجمعية الوطنية، ود.منى باشراحيل.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى