بطولة ألمانيا : لايبزيج يعود ثالثا بفارق النقطتين

برلين «الأيام» أ . ف . ب :

* استعاد لايبزيج المركز الثالث وفارق النقطتين عن بوروسيا دورتموند الثاني ، بفوز كبير على مضيفه كولن بنتيجة 4 - 2 ، في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، وسجل أهداف فريق لايبزيج التشيكي باتريك شيك (20)، والفرنسي كريستوفر نكونكو (38) ، وتيمو فيرنر (50) والاسباني داني أولمو (57) ، فيما سجل كل من : الكولومبي جون كوردوبا (7) ، والفرنسي أنطوني موديست (55) لأصحاب الارض.

 * ورفع لايبزيج رصيده إلى 58 نقطة ، متقدماً بفارق نقطتين على كل من بوروسيا مونشنجلادباخ الرابع وباير ليفركوزن الخامس اللذين خرجا فائزين من مباراتيهما في نهاية الأسبوع، ليعزز مركزه في الصراع الشرس على المراكز المؤهلة إلى دوري الابطال.
 * ودخل فريق المدرب يوليان ناجلسمان المباراة بعد تعادل مخيب 2 - 2 في المرحلة السابقة على أرضه مع هرتا برلين، لكنه خرج فائزا للمرة الثانية في أربع مباريات منذ استئناف البوندسليجا منتصف الشهر الحالي إثر توقف بسبب فيروس كورونا المستجد، مقابل تعادلين.

 * وبقي لايبزيج من دون خسارة للمباراة العاشرة تواليا ، بينما تلقى كولن خسارته الثانية تواليا ، بعد سقوطه أمام هوفنهايم في المرحلة السابقة (1 - 3) ، ولا يزال في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى