مأمور زنجبار: نطالب بتسليم الإيرادات المحلية

زنجبار «الأيام» خاص

وجّه مدير عام مديرية زنجبار م. سالم عكف مذكرة إلى مدير الموارد المالية بالسلطة المحلية عوض ناصر ماطر بتصفية وتوريد الإيرادات المحلية بموجب الدفاتر المسجلة سند 50.

وجاء في المذكرة عليكم تصفية وتوريد المبالغ المالية المستلمة من قبلكم الإيرادات المحلية لمديرية زنجبار بموجب دفاتر قسائم التحصيل المسلمة لكم.
1 - إجمالي عدد (4) دفاتر قسائم متحصلات موارد محلية (2905000) ريال.

2- مبلغ (250000) ريال إيجار سوق الخضار والفواكه المسلمة من قبل صلاح الشريعة.
إجمالي المبلغ المسلم نقدا وعدا بيدكم (3155000) ريال لا غير.

وعليه يتم توريد المبلغ المشار إليه أعلاه في حافظة توريد إلى حسابات الموارد المحلية بمديرية زنجبار تحت بند ونوع إيرادات أخرى متنوعة وإحضار الإشعار البنكي خلال أسبوع من تاريخ المذكرة.

وأكد مأمور زنجبار سالم عكف أن "مدير الموارد المالية يتهرب من تسليم المبالغ المالية وإيداعها إلى البنك المركزي، وإحضار الإشعار البنكي، وعندما نطالبه يقول أنا صرفت هذه المبالغ بتوجيهات محافظ أبين في الوقت لا يحق لي أو المحافظ التصرف في هذه المبالغ المالية إلا بعد أن يتم توريدها البنك وتخرج بشيكات صرف".

الجدير ذكره أن مدير الموارد المالية بالسلطة المحلية عوض ناصر ماطر عسكري في الأمن العام، وتم تعيينه في هذا المنصب من قبل محافظ أبين على حساب الكفاءات من الموظفين في السلطة المحلية.

من جانب آخر أكد مصدر محلي أن محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم قام بصرف مبلغ 100 مليون ريال مخصصة للطوارئ بالمحافظة، وتم صرفها في عيد الفطر المبارك للحاشية المقربة منه كهبات في الوقت الذي تفتقر الطوارئ للكثيرـ وهي بأمس الحاجة لهذا المبلغ في ظل انتشار الأوبئة والحميات وفيروس كورونا.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى