تحديد مواعيد مباريات منتخبنا المؤجلة في تصفيات كأسي العالم وآسيا

الرياض «الأيام» كوالالمبور :

* حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس مواعيد الجولات المتبقية ، من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى (نهائيات كأسي العالم 2022 وآسيا 2023م)، التي كانت من المقرر أن تُلعب في مارس الماضي وحزيران الحالي، والتي كان تأجيلها بسبب الأوضاع الصحية الراهنة التي يشهدها العالم جراء جائحة كورونا.
 * وبحسب المواعيد الجديدة ستكون أول مباراة بعد الاستئناف أمام المنتخب السعودي يوم (الخميس 2020/10/8) ، ثم لقاء أوزبكستان يوم (الثلاثاء 2020/10/13) ، على أن يختتم منتخبنا مبارياته أمام منتخب فلسطين يوم (الخميس 2020/11/17).

 * الجدير بالذكر ان منتخبنا يحتل المركز الرابع في مجموعته الرابعة ، برصيد خمس نقاط جمعها من فوز وتعادلين في خمس مباريات، حيث تغلب على فلسطين بهدف وحيد، وتعادل مع سنغافورة (2 - 2) ومع السعودية (2 - 2) ، فيما خسر من أوزبكستان (5 - 0) ، ومن سنغافورة (1 - 2).
 * ويقبع منتخبنا بقيادة المدرب سامي نعاش في المركز الرابع قبل الأخير للمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط ، ويتذيل المنتخب الفلسطيني المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق 5 نقاط عن المتصدر منتخب أوزبكستان ،  فيما تحتل السعودية المركز الثاني بـ 8 نقاط ، تليها سنغافورة في المركز الثالث بـ 7 نقاط.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى