مخطط تخريبي يدفع وحدات عسكرية وقبائل إلى تأييد الانتقالي

> حديبو «الأيام» خاص

> تظاهرة في سقطرى تؤيد "الإدارة الذاتية" وترفض مشاريع التدمير
> كشف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أرخبيل سقطرى، م. رأفت علي الثقلي، أن وحدات عسكرية ومراكز شرط وقبائل ومقادمة ووجهاء في الأرخبيل، أبدت تأييدها المطلق للقوات الجنوبية والمجلس الانتقالي، عقب انكشاف مخطط تخريبي يقوده حزب الإصلاح اليمني.

تظاهرة في سقطرى تؤيد "الإدارة الذاتية" وترفض مشاريع التدمير
تظاهرة في سقطرى تؤيد "الإدارة الذاتية" وترفض مشاريع التدمير
جاء ذلك في كلمة ألقاها الثقلي، خلال تظاهرة شعبية نظمها، أمس، أبناء مركز حالة شرق سقطرى.
وقال الثقلي إن "مواقف التأييد والانضمام للقوات الجنوبية والمجلس الانتقالي، تتوالى بعد انكشاف مؤامرات حزب الإصلاح الإخواني على سقطرى ومشروعه التخريبي والتدميري".

وأكد الثقلي للمشاركين أن المجلس الانتقالي الجنوبي يمشي في الطريق الصحيح لاستعادة الدولة الجنوبية واستعادة حقوق أبناء الجنوب، وإنهاء حكم الإخوان من المحافظات الجنوبية، وإرجاعهم إلى تحرير محافظاتهم الشمالية من الحوثي.

مخطط تخريبي يدفع وحدات عسكرية وقبائل إلى تأييد الانتقالي
مخطط تخريبي يدفع وحدات عسكرية وقبائل إلى تأييد الانتقالي

ولفت إلى أن "التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، يتعرض لمؤامرات من قبل أجندة تنظيم الإخوان عبر حزب الإصلاح إلاخواني، بتمويل من قطر وتركيا لتعطيل مصالح الشعب وإفشال عاصفة الحزم".

وأشاد رئيس انتقالي سقطرى بدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أنها هي السند والعون لسقطرى وشعبها بعد الله في تقديم المساعدات الإنسانية والخدمية والتنمية.


المشاركون في التظاهرة رفعوا شعارات عبروا خلالها عن تأييدهم ومباركتهم لقرار إعلان الإدارة الذاتية للجنوب الذي أعلنه المجلس الانتقالي برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، مباركين جميع الخطوات التي تخدم مصلحة شعب الجنوب.
كما رفعوا لافتات شكر وعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة التي قالوا إنها لا تتأخر في مد يد العون لأبناء سقطرى بمختلف المجالات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى