تزود كهرباء لودر بالوقود بعد مناشدة للإدارة الذاتية

> لودر «الأيام» خاص

>
بناءً على توجيهات اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، بتزويد محطة كهرباء لودر بالمحروقات استجابةً لمناشدة المواطنين وللتخفيف من معاناتهم، وجهود بذلها رئيس انتقالي أبين عبدالله الحوتري، ورئيس انتقالي لودر عباس السقاف، وصول شحنة المحروقات المخصصة لمحطة كهرباء لودر، بعد انقطاع التيار الكهربائى لأيام عن المنطقة.

وأكد الناشط والسياسي خالد شاعن، في تدوينه نشرها على حسابه "فيسبوك"، وصول الشحنة إلى محطة كهرباء لودر، وانفراج الأزمة قائلاً: "الحمد لله وصلت شحنة الديزل إلى محطة كهرباء لودر، من قِبل الإدارة الذاتية، وبإذن الله سيعود التيار الكهربائي للمنطقة ابتداءً من يوم غدا".

وكان أبناء مدينة لودر وضواحيها، قد أطلقوا مناشدة إلى الإدارة الذاتية لانتشالهم من معاناتهم التي يعيشونها جراء انقطاع التيار الكهربائي وتنصل السلطات المحلية عن أداء واجبها، وتنكرها لوعودها تجاه أبناء المنطقة بتأمين الاحتياجات والخدمات الضرورية، ومن ضمنها الوقود المخصص للمحطات الكهربائية.

هذا، وكانت الإدارة الذاتية أكدت استجابتها لمناشدة أبناء المنطقة وحرصها على رفع معاناة أبناء لودر والمديريات المجاورة لها والعمل على تأمين الوقود الخاص بتشغيل محطات الكهرباء وضمان عودة التيار الكهربائي للمنطقة بأسرع وقت، ومساعدة الأهالي في مواجهة حرارة الصيف.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى