طاقة ديبالا تنتصر على كورونا

> روما «الأيام» متابعات

>  شارك باولو ديبالا نجم يوفنتوس ، في مباراة فريقه أمام ميلان ، أمس الأول الجمعة ، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا ، بعد فترة توقف استمرت 3 أشهر بسبب فيروس كورونا.
 * وشارك ديبالا في لقاء الأمس أساسيًا ولم يستبدله مدربه ماوريسيو ساري ، رغم تعافي اللاعب من فيروس كورونا في الشهر الماضي، ففي 21 مارس الماضي أعلن ديبالا إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث جاءت نتيجة الاختبارات التي أجراها إيجابية، واضطر ديبالا للبقاء في العزل الصحي، وسط تقارير صحفية أفادت باستمرار إصابته رغم خضوعه لـ 4 تحاليل.

 * وفي 5 مايو ، أكد يوفنتوس ، حاجة باولو ديبالا لبعض الوقت ، من أجل التعافي من الوباء العالمي ، وبعد يومين، أعلن النادي الإيطالي تعافي ديبالا بشكل نهائي، ثم عاد اللاعب للمشاركة في تدريبات فريقه.
 * وكشف ديبالا الأحد الماضي ، أنه ليس جاهزًا بنسبة 100% ، على الرغم من شعوره بتحسن كبير ، لكن بحسب موقع "هو سكورد" المتخصص في الإحصائيات، حصل ديبالا في لقاء الجمعة، على أعلى تقييم بين زملائه في يوفنتوس (7.9) ، وكان باولو ديبالا ثاني أكثر لاعب سدد كرات على الخصم بواقع 6 تصويبات، خلف كريستيانو رونالدو (9 تسديدات).

 * ومرر ديبالا 58 تمريرة ، من بينها 56 تمريرة دقيقة ، بمعدل تمرير ناجح 97% ، بينما مرر ديبالا 5 تمريرات تقود لفرص تهديفية، وفاز النجم الأرجنتيني بـ 3 مراوغات بنسبة نجاح بلغت 100% ، ليصبح ثاني أفضل اللاعبين ، من حيث المراوغة في لقاء الأمس خلف دوجلاس كوستا (4 مراوغات) .. وحاول باولو ديبالا، قطع الكرة من لاعب الخصم (التدخل) 3 مرات، ونجح في الأمر مرتين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى