مباراة يوفنتوس وميلان تحقق أعلى نسبة مشاهدة هذا الموسم في إيطاليا

> روما «الأيام» أ ف ب

>
تابع أكثر من (ثمانية ملايين) مُشاهد المباراة التي جمعت يوفنتوس وميلان، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم مساء أمس الجمعة ، على قناة "راي أونو"، لتكون نسبة المشاهدة الأعلى لمباراة كرة قدم هذا الموسم في البلاد ، وفق ما أفادت تقارير صحافية محلية أمس السبت.

 * كانت تلك المباراة الاولى في إيطاليا ، منذ تعليق جميع منافسات مباريات كرة القدم في التاسع من مارس الفائت ، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .. وتابع ما يقارب 8,3 مليون مشاهد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ، بين يوفنتوس وضيفه ميلان وعبر على اثرها الاول إلى النهائي (1 - 1 ذهابا)، على قناة "راي أونو" ، القناة الرئيسية لمجموعة "راي" ، أي ما يقارب 34 في المئة ، من إجمالي نسبة المشاهدين على القنوات الايطالية في الوقت ذاته.

 * تُعتبر هذه النسبة الأعلى هذا الموسم بالنسبة لأي مباراة كرة قدم في ايطاليا ، بعد لقاءي ذهاب نصف نهائي الكأس بين "السيدة العجوز" و"روسونيري" (8,09 ملايين) وإنتر ميلان مع نابولي (6,8 ملايين) واللذين بثتهما أيضا "راي أونو".
 * أما بالنسبة للمنتخب الوطني الذي تبث مبارياته القناة ذاتها ، فقد تابع 7,4 ملايين مشاهد لقاء الأدزوري مع البوسنة ، في تصفيات كأس أوروبا 2020 في يونيو 2019 والتي حققت أعلى نسبة مشاهدة للموسم الماضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى