كالهانوجلو: غاضبون من الحكم.. وافتقدنا إبراهيموفيتش

> روما «الأيام» متابعات

>
عبر (هاكان كالهانوجلو) لاعب ميلان، عن غضبه من قرار حكم مباراة فريقه أمام مضيفه يوفنتوس، الذي طرد زميله أنتي ريبيتش بالبطاقة الحمراء المباشرة.. وذلك في مباراة إياب انتهت بالتعادل السلبي، ، وصعدت بأصحاب الأرض ، إلى نهائي كأس إيطاليا ، بعد تعادلهم ذهاباً (1 - 1) على ملعب سان سيرو.

 * وقال كالهانوجلو ، في تصريحات لقناة "راي سبورت" : "نحن غاضبون ، لأنه إذا راجع الحكم تقنية الفيديو بسبب ركلة جزاء رونالدو، كان عليه بعد ذلك مراجعتها مجددًا في حالة طرد ريبيتش .. لقد لعبنا بشكل جيد ، وافتقدنا فقط تسجيل الهدف ، وعلى مدار جولتي الذهاب والإياب، من الصعب تحديد من استحق التأهل".. أعتقد أنه إذا كان لدينا إبراهيموفيتش وكاستييخو وثيو هيرنانديز لكنا أقوى ، من الطبيعي أن تكون مبارياتنا مع يوفنتوس صعبة، لكنها كانت متكافئة للغاية".

 * وحول تحسن أداء ميلان بعد طرد ريبيتش ، صرح الدولي التركي : "من الصعب القول لماذا قدمنا أداءً أفضل ، عندما كنا نلعب بعشرة لاعبين .. لكننا أردنا الفوز وأظهرنا كل ما لدينا، نتطلع الآن للاختبار التالي".
 * وعن لعب المباراة خلف الأبواب المغلقة ، بعد 3 شهور من التوقف ، قال كالهانوجلو : "إنها تجربة مختلفة تمامًا، لكن هذه هي القواعد، وعلينا الالتزام بها".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى