النصر يكسب الأشبال وكاظمة يكتسح صرر ودياً

زنجبار «الأيام» خاص

* ضمن الاستعدادات التي تجريها الفرق الشعبية للاستحقاقات القادمة إلتقى فريقا (النصر السواحلي والأشبال) عصر أمس على ملعب نادي الفجر الجديد بالكود في لقاء ودي إنتهى بفوز النصر بهدفين لهدف ، وذلك في إطار الخطة التي أعدتها الإدارة لتجهيز الفريق لدوري جعار الذي يشمل فئة البراعم والناشئين .. وجاءت المباراة مثيرة وقوية ، تبادل خلالها الفريقان الهجمات التي لم تشكل خطورة تذكر على حارسي الفريقين ليستمر اللعب سجالا ولينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

* وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء سخونة حيث كان الحماس والرغبة في تسجيل الأهداف واضح المعالم عند اللاعبين ، إذ من لعبة مميزة تناقل خلالها لاعبو فريق الاشبال الكرة استطاعوا من خلالها إختراق الجدار الدفاعي مسجلين الهدف الاول لفريقهم ، بواسطة محمد عصام إلا أن الفرحة لم تدم طويلاً ، حيث استطاع فريق النصر تعديل النتيجة من ضربة جزاء سجلها اللاعب إبراهيم المحمدي وقبل نهاية المباراة ومن هجمة مرتدة استطاع اللاعب عقاد عبيد خطف هدف الفوز لفريقه لتنتهي المبارة بفوز النصر السواحل بهدفين مقابل هدف.

* وفي مباراة أخرى جرت عصر أمس الأحد ضمن استعدادات فريق كاظمة زنجبار لبطولة البراعم التي تقام في مدينة جعار، إلتقى على ملعب دار المعلمين فريقا كاظمة زنجبار وصرر عبرعثمان وانتهى اللقاء بفوز كاظمة بنتيجة كبيرة كان قوامها 7 - 2.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى