مدير عام شرطة سقطرى يشيد بالانتصارات الجنوبية

> حديبو «الأيام» خاص

> هنّأ مدير عام الشرطة الجنوبية بمحافظة أرخبيل سقطرى، العميد أحمد سعد القدومي أمس الأول، القوات المسلحة الجنوبية وصف ضباط وأفراد منتسبي قوات الأمن الجنوبي وكافة الوحدات العسكرية والأمنية، بالانتصارات التي حققتها ضد مليشيات حزب الإصلاح الإخوانية التي تسعى إلى جر سقطرى لمربع العنف.

وبهذي المناسبة قال القدومي: "إني أتقدم إلى الإدارة المحلية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة عيدروس قاسم الزبيدي، ولكافة قواتنا المسلحة الجنوبية بالانتصارات التي حققتها ضد القوات الإخوانية، كما أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لصف الضباط والأفراد التابع لقوات الأمن الجنوبي بسيطرتهم على إدارة أمن المحافظة التابعة للحكومة الإخوانية".

وأشاد القدومي بدور قوات قيادة اللواء مشاة بحري، بقيادة العميد عبدالله دمن كنزهر، في تمكين القوات المسلحة الجنوبية من السيطرة على إدارة أمن المحافظة ومبنى المحافظة والمرافق الحكومية والأمنية، والسيطرة على العاصمة حديبو، وإنهاء المشروع القطري التركي.

موكداً أن سقطرى قد باتت آمنة ومستقرة في ظل قوات الأمن الجنوبي وكافة الوحدات العسكرية والأمنية، التي حققت تلك الانتصارات الجنوبية ضد مليشيات حزب الإصلاح الإخوانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى