اغتيال الكابتن بندر جوهر نجم نادي شباب حوطة شبوة

> ميفعة «الأيام» خاص :

> اغتال مسلّحون الكابتن بندر هاني جوهر "البني"، لاعب نادي شباب الحوطة الرياضي بمديرية ميفعة، ولاعب فريق النجوم الرياضي، وكان المغدور وهو جندي لدى النخبة الشبوانية، قد تعرض لرصاص غادر من قبل مجهولين في عقبة العزيفة على طريق الحوطة ، وكان المغدور به يقود (دراجة نارية) وهو في طريق عودته من مدينة عزان ، صوب مسقط رأسه مدينة الحوطة ظهر يوم أمس السبت .. وقد تم في عصر نفس اليوم تشييع جثمانه الطاهر بعد الصلاة عليه في موكب مهيب إلى مقبرة البريقاء في الحوطة وسط حضور العديد من الشخصيات الاجتماعية وأقارب الشهيد ومحبيه والكوادر الشبابية والرياضية وسط حزن عميق معبرين عن إدانتهم واستنكارهم مطالبين الأجهزة الأمنية والعسكرية القيام بواجبها بأسرع وقت ممكن في القبض على المجرمين وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم العادل.

* ونعى نادي شباب الحوطة بقيادة رئيس النادي علي محمد بو داحس مقتل الشاب الخلوق الكابتن بندر هاني جوهر (البني) ، أحد نجوم نادي شباب الحوطة الرياضي بمديرية ميفعة ولاعب فريق النجوم الرياضي سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

* من ناحيته شكر والد (الشهيد هاني جوهر) جميع من حضر تشييع جثمان ولده سائلاً المولى عز وجل أن لا يريهم مكروهاً ، وأن يثيبهم على ما قدموه من خالص العزاء والمواساة.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى