كلية التربية البدنية بجامعة سيئون تعاود ممارسة أنشطتها الرياضية المسائية

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> * أعادت كلية التربية البدنية بجامعة سيئون إفتتاح العيادات التخصصية والصالات الرياضية للألعاب الفردية، وكذلك الألعاب الجماعية وخاصة كرة القدم لفئة البراعم ، وقد باشرت الكلية في إعادة افتتاح مركز العلاج الطبيعي في الكلية ، تحت إشراف الدكتور عبد الله أحمد العيدروس في مجال التأهيل البدني والحركي لجميع أنواع الرياضات ، وكذا تأهيل مراكز الإصابات الرياضية والرباط الصليبي وإصابات الظهر والرقبة .. إضافة إلى تأهيل غضروف الركبة وتأهيل آثار الجلطة وتأهيل الأطفال من (ذوي الاحتياجات الخاصة) وعلاج تشوهات القوام والتدليك العلاجي والاسترخائي أيام السبت والاثنين والاربعاء من الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً بمبنى الكلية.

* كما أعادت الكلية إستئناف النشاط المسائي لبرنامجي التخسيس وإنقاص الوزن واللياقة العامة وكمال الأجسام لمجموعتي بعد المغرب وبعد العشاء .. فيما أعلنت عن دعوة أعضاء فريق أكاديمية البراعم في لعبة كرة القدم للعودة للإنخراط في التدريبات المسائية وفتح المجال أمام اللاعبين الجدد للتسجيل خلال الفترة المسائية (من صف رابعة ابتدائي وحتى التاسع) في مبنى الكلية في الفترة المسائية.

* هذا وقد أوضح الكابتن سامي رزق مسئول قسم النشاط المسائي بالكلية لـ "الأيام" أنه خلال الفترة من شهر يوليو القادم، سيتم افتتاح أول مركز للياقة والرشاقة وتخفيف الوزن للنساء بكلية التربية تحت إشراف المدربة (أم زينب) في مجالات الرشاقة العامة وتخفيف الوزن وتناسق الجسم والمرونة والتدريب الإيقاعي .. مضيفاً أن باقي الألعاب بإذن الله سيتم لها التنسيق والترتيب من أجل عودة النشاط الرياضي في الفترة المسائية ، ومنها رياضة التايكواندو ، والتي ستكون عودتها خلال شهر يوليو القادم بإذن الله .. مؤكداً أن جميع الألعاب الرياضية سوف تمارس وقف الإجراءات الاحترازية تجنباً لانتشار فيروس كورونا من خلال استخدام كل الوسائل الممكنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى