شبوة.. انتقالي الصعيد يبارك انتصارات الجنوبيين بسقطرى

> الصعيد «الأيام» خاص

>
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدير الصعيد بشبوة اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري بمقر المجلس برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالصعيد سعيد خميس علي تيمور.

واستعرض سعيد تيمور جملة من القضايا المتعلقة بعمل مجلس المديرية، مطالباً الجميع بالعمل لما فيه خدمة للقضية الجنوبية في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة منذُ أحداث أغسطس الماضي، واحتلال الإخوان لمحافظة شبوة.

وناقش المجتمعون جملة من الإشكاليات والصعوبات التي تواجه الإدارات التنفيذية بالمديرية، وبعد النقاشات وتبادل الآراء والمقترحات أكد الحاضرون بأن لا تراجع عن استعادة دولتنا الجنوبية كاملة السيادة، وشدد المجتمعون على ضرورة تفعيل كل الإدارات التنفيذية بما فيها إدارة حقوق الإنسان، لرصد الانتهاكات التي تمارسها مليشيات الإخوان بالمديرية ومتابعة كل الاختلالات الأمنية التي شهدتها المديرية، بعد خروج قوات النخبة الشبوانية منها.

شبوة.. انتقالي الصعيد يبارك انتصارات الجنوبيين بسقطرى
شبوة.. انتقالي الصعيد يبارك انتصارات الجنوبيين بسقطرى

وبارك المجتمعون الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية بأرخبيل سقطرى وتحريرها من مليشيات حزب الإصلاح، مطالبين القوات الجنوبية بالاستمرار في تحقيق الانتصارات وبطرد العصابات الإجرامية من محافظات الجنوب.

وعبّر المجتمعون عن ارتياحهم الشديد بما يقوم به الوفد التفاوضي للمجلس الانتقالي برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي والفريق المرافق له من إنجازات سياسية وعملية التي تصب في مصلحة القضية الجنوبية وشعبها الصامد المكافح المتصدي للمؤامرات التي تشنها بعض القوى الظلامية التي لا تريد لشعب الجنوب الأمن والاستقرار.

حضر الاجتماع علي هادي سعيد باراس مدير إدارة الشؤون الاجتماعية لمجلس المحافظة، وعارف رويس عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، ومدراء إدارات المجلس الانتقالي بالمديرية ورؤساء المراكز المحلية للمجلس المديرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى