تدمير رتل عسكري في كمينين بالمحفد

> المحفد «الأيام» خاص

> كد مصدر عملياتي في قوات المقاومة الجنوبية بمديرية المحفد، أن مجموعة من أفراد المقاومة بالمديرية، خاضت مواجهات مع قوات تابعة للشرعية وحزب الاصلاح اليمني، وذلك خلال كمينين منفصلين نفذهما أمس أفراد المقاومة، واستهدفا تلك القوات أثناء مرورها بالمديرية.

وأفاد المصدر بأن تلك القوات التابعة للشرعية والإصلاح كانت ضمن رتل عسكري يضم 5 أطقم ومصفحة، وقد مر بمدينة المحفد قادما من منطقة شقرة الساحلية في طريقه إلى محافظة شبوة، موضحا أن الرتل العسكري تعرض للكمين الأول بمنطقة ضيقة غرب مديرية المحفد، ثم جرى استهدافه بكمين آخر بمنطقة الجرة في شرق المديرية.

وأكد المصدر العملياتي أن الكمينين اللذين نفذتهما المقاومة، أسفرا عن سقوط عدد من العناصر التابعة للشرعية والإصلاح بين قتيل وجريح تم تدمير عدد من الآليات العسكرية.

تجدر الإشارة إلى أن مديرية المحفد بأبين تشهد منذٌ شهر يناير الماضي، سلسلة من المواجهات والعمليات الخاطفة والكمائن التي تنفذها وحدات المقاومة الجنوبية بالمديرية وتستهدف التعزيزات العسكرية التي تدفع بها قوات الشرعية وحزب الإصلاح القادمة من مأرب، والمتواجدة في شبوة إلى ساحات المواجهة في شقرة، مما يكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى