خالد خطاب موهبة صاعدة في سماء الكرة

> وائل بن بريك

> * (خالد خطاب) لاعب صغير السن يبلغ من العمر 15 عاماً ، لكنه لفت إليه انتباه الكثير من المتابعين للبطولات الشعبية ، لإجادته في تقديم أداء جيد في المستطيل الأخضر والملاعب الترابية الأخرى فخطف الأنظار بموهبته ومهاراته الرائعة.
* خالد خطاب بدأ مسيرته الكروية ضمن عدد من الفرق الشعبية كان من ضمنها (فريق العطيري) ، قبل أن يستقر في (أكاديمية المرحلي الرياضية) .. أما على مستوى الأندية الرياضية فقد بدأ خالد مسيرته في نادي الاتحاد الرياضي ثم انتقل بعدها ليرتدي قميص العميد التلالي حيث هو الآن في تشكيلة فريق ناشئي التلال.

* ويعتبر اللاعب الصاعد خالد خطاب من المهاجمين المتميزين في عالم المستديرة ، إذ أنه بالرغم من صغر سنه، إلا أنه استطاع أن ينال إعجاب الكثيرين بأهدافه الرائعة ، التي حقق بها العديد من الإنجازات الشخصية ، كان آخرها الفوز بلقب (هداف دوري شهداء المنصورة للبراعم) ، وجائزة اللاعب المثالي في بطولة البنجسار للبراعم.
* نتمنى لخالد خطاب التوفيق والنجاح في مسيرته الكروية ، برفقة ناشئي عميد أندية الجزيرة العربية والخليج .. كما نرجو من الأجهزة الفنية للمنتخبات الالتفات والاهتمام بمثل هذه المواهب الصاعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى