إبن نسيم حميد سيخوض نزاله الاول في الملاكمة فهل يعيد أمجاد والده‬؟

> شيفيلد «الأيام» خاص :

> * يعود الملاكم اليمني الأصل بريطاني الجنسية (نسيم حميد كشميم) إلى الأضواء مجدداً ، بعد أن اعتزل الملاكمة سنة 2001م ، وهذه المرة ستكون عودته عبر نجله الملاكم (آدم نسيم حميد) الذي سيخوض نزاله الأول في عالم الملاكمة قريباً.
* ووفقاً لتقارير إعلامية بريطانية ، فإن نسيم يحضر إبنه لخوض نزاله الأول في عالم الملاكمة الاحترافية في بريطانيا، بعد مشوار ذهبي للوالد البطل بلغ (37 نزالاً) فاز في 36 ، وأنهى 31 نزالاً منها بالضربة القاضية ، فيما خسر في نزال واحد فقط بالنقاط.

* البطل نَسِيِم حَمِيِد الذي اشتهر بإسم (ناز) في بريطانيا من مواليد 12 فبراير 1974م، كما كان يُعرف أيضاً بـ (الأمير نسيم) في وسائل الاعلام اليمنية وهو (ملاكم بريطاني - يمني) ، تعود أصوله الأولى إلى مدينة رداع الكائنة في محافظة البيضاء في وسط اليمن، وقد هاجر والداه إلى بريطانيا مبكراً ، واستقرا في مدينة شيفيلد مسقط رأس نسيم حميد ، حيث تعلم الملاكمة عندما كان عمره 7 سنوات فقط في نفس المدينة، عندما أرسله والده إلى صالة المدرب الشهير (بريندون آنجيلز) الذي كان مكتشفه وعمل على صقل قدراته ومواهبه.

* ويستعد آدم نسيم حميد ، لخوض نزاله الأول في الملاكمة وهي الرياضة التي برع فيها والده نسيم وسطر إسمه فيها بأحرف من ذهب ، ويعد الأب نسيم حميد ملاكماً محترفاً سابقاً نافس منذ العام 1992م حتى 2002، وخاض 37 نزالاً فاز في 36 غالبيتها بالضربة القاضية فيما تلقى خسارة واحدة فقط بالنقاط في مشواره الرياضي الحافل .. ورغم اعتزاله قبل نحو 18عاماً لا يزال (البرنس نسيم) كما أطلق عليه عشاق ومحبو اللعبة في بريطانيا يعتبر إحدى العلامات البارزة في رياضة الملاكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى