لحج.. لجنة مجابهة كورونا تعتمد مساعدات طبية لعدة مستشفيات

الحوطة «الأيام» هشام عطيري

قال رجل الأعمال وعضو لجنة جمع التبرعات لصالح القطاع الصحي في مجابهة كورونا بلحج عبد الرحمن الفنيع إن اللجنة ستقوم بتسليم أدوية ومعدات طبية لعدد من المراكز الصحية خلال الأيام القادمة، في إطار دعم رجال المال والأعمال للقطاع الصحي بالمحافظة.

وأكد حديثه لـ«الأيام» أن اللجنة ووفق طلبات مقدمة من قبل المراكز والمستشفيات بالاحتياجات المطلوبة قد تسلمت عددا من العروض من قِبل شركات الأدوية، وبعد المفاضلة بينهما رسيت على أفضل العروض على إحدى الشركات لعملية التوريد.

ولفت إلى تكليف لجنة بينها أطباء لإجراء عملية الفحص والمعاينة للأدوية والمعدات الطبية قبل عملية التسليم للمراكز والمستشفيات بمديريتي الحوطة وتبن، مشيراً إلى أن اللجنة قد اعتمدت الاحتياجات والطلبات المهمة والمطلوبة في الوقت الحالي لمجابهة الحميات وجائحة كورونا.

وأكد الفنيع في تصريحه أن اللجنة تعمل على قدم وساق في التواصل مع التجار وزيارة المراكز والمواقع الصحية بحسب برنامج للجنة، مشيراً إلى أن استقبال التبرعات لايزال مفتوحا للرجال المال والأعمال.

وأوضح الفنيع أن صندوق الدعم الذي أنشئ من قِبل رجال المال والأعمال لمجابهة جائحة كورونا، قد يشمل ربما العديد من المجالات والقطاعات لدعم المحافظة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى