كاسيميرو : بنزيما هو من سجل الهدف

مدريد «الأيام» متابعات :

* تحدث الثنائي كريم بنزيما وكاسيميرو بعد الانتصار المهم لريال مدريد على إسبانيول في مسابقة الليجا ، الذي أعطى الفريق الانفراد بقمة الترتيب.

* ومرر الفرنسي بنزيما كرة رائعة بالكعب للبرازيلي قبل نهاية الشوط الأول بدقائق ليسجل هدف المباراة الوحيد الذي جعل فريقه يصعد للقمة بفارق نقطتين عن برشلونة .. وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها "ماركا" : "الهدف يخص كريم بنزيما ، كان يجب أن أحتفل معه لأن الفضل يعود له .. نعرف قيمته الفنية ، وما هو قادر على فعله ، ولهذا السبب طلبت منه الكرة ، لأنني كنت أعرف أنه قادر على إيصالها".

* صاحب التمريرة بنزيما كشف عن كواليس اللعبة ، في تصريحات نقلتها "موندو" : "هكذا ألعب كرة القدم ، كنت أعرف أين كاسيميرو ومرت بشكل طيب .. لم أشاهده ولم أتوقع مكانه ، ولكنني صنعت الهدف بالإحساس ، لكنني توقعت قدوم كاسيميرو من ورائي".
* وأثنى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على مهاجمه كريم بنزيما ، الذي واصل التألق بتمريرة حاسمة .. وقال :"لم أتفاجأ .. بنزيما لاعب مبتكر .. كاسيميرو كان في المكان المناسب، ربما يكون الهدف إحدى لقطات اللقب".

* ومنذ استئناف الدوري الإسباني سجل بنزيما 3 أهداف، وأرسل تمريرة حاسمة في 4 مباريات فاز بها جميعا فريق ريال مدريد واستفاد من خسارة غريمه التقليدي برشلونة لأربع نقاط.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى